الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:21 AM
الظهر 12:25 PM
العصر 3:41 PM
المغرب 6:13 PM
العشاء 7:28 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صندوق الاستثمار الفلسطيني يخصص برنامجا لخدمة قطاع غزة

ينفذ صندوق الاستثمار الفلسطيني مجموعة من التدخلات العاجلة لدعم شريحة واسعة من سكان قطاع غزة، من خلال دعم مؤسسات المجتمع المحلي العاملة هناك، والتي تنفّذ برامجها الإغاثية في مختلف أنحاء القطاع.

فاتن الطويل مسؤولة برنامج المسؤولية المجتمعية في صندوق الاستثمار الفلسطيني، قالت إن برنامج المسؤولية المجتمعية الذي ينفذه الصندوق بشكل سنوي؛ يهدف لتقديم الدعم من خلال المؤسسات المحلية العاملة.

وأوضحت الطويل أن البرنامح يقدم منح بسيطة للبرنامج التي تستهدف قطاع مختلفة منها التعليم والثقافة والصحة والتنمية والزراعة ومشاريع تعنى بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة واغيرها، وهي تخدم فئات مختلفة.

وأشارت إلى أن العام الحالي شهد دعم مركز في ظل الحرب على قطاع غزة، وتدخل صندوق الاستثمار الفلسطيني بشكل كبير لدعم المؤسسات العاملة داخل قطاع غزة واستمرت في تقديم المساندة خلال الحرب.

واعتبرت الطويل أن ما يقدمه الصندوق يعتبر متواضعا أمام الحرب والاحتياج الهائل، ولكن يحاول الصندوق أن يكون لديه تدخلا للتقليل من الأضرار ومساعدة المواطنين النازحين والموجودين داخل القطاع.

مسؤولة برنامج المسؤولية المجتمعية في صندوق الاستثمار الفلسطيني فاتن الطويل تتحدّث لشبكة رايـــة الإعلامية عن تفاصيل البرنامج الذي أطلقه الصندوق لخدمة قطاع غزة خلال العدوان المتواصل.

Loading...