الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:54 PM
المغرب 6:33 PM
العشاء 7:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص| مبادرة توفر جلسة وانترنت مجانا للنازحين في قطاع غزة

خاص - راية

تنفذ جمعية المغترب الفلسطيني، مبادرة مشروع (حضانة الجيل المطلع) في مناطق وسط وجنوب قطاع غزة؛ لتوفير جلسات مجانية وانترنت للنازحين لا سيما الطلبة والعاملين في مجال "الفريلانسر".

الناشط نضال السلطان مدير مبادرة (حضانة الجيل المطلع) تحدث حول ذلك لـ"رايـــة" وذلك ضمن فقرة (عمِّرها) التي تقدم برعاية صندوق الاستثمار الفلسطيني، إذ تبحث عن كل فكرة ريادية وكل شاب وكل إنسان فلسطيني ريادي لديه أفكار ومشاريع ومبادرات من أجل المجتمع والبيئة المحيطة وإيجاد حلول لبعض المشاكل.

وقال السلطان إن مشروع الجيل المُطلع ينفذ من جمعية المغترب الفلسطيني، إذ بدأ في مكان واحد، ثم توسع وتم توفير عدة نقاط مشابهة في دير البلح وخانيونس والنصيرات والزوايدة، ولا يزال العمل مستمرًا.

وبحسب السلطان، يتم توفير جلسات هادئة وانترنت للطلبة والعاملين في الفريلانسر وأيضا النازحين الراغبين في التواصل مع ذويهم الصامدين في شمال قطاع غزة.

وأفاد بأنه يتم دراسة فتح نقاط إضافية لتوفير جلسات وانترنت للمواطنين والنازحين في مناطق مختلفة من قطاع غزة، لا سيما في مخيمات النازحين قسرا بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ نحو العام.

وتعمل جمعية المغترب الفلسطيني بحسب الإمكانيات المتاحة في مجال الإغاثة خلال الحرب، إذ تقوم أيضا بتوفير شوادر وخيام وسلات غذائية ومياه صالحة للشرب للمواطنين والنازحين في قطاع غزة. وفق السلطان.

Loading...