الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:20 AM
الظهر 12:25 PM
العصر 3:42 PM
المغرب 6:14 PM
العشاء 7:29 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نتيجة مفاضلة الموازي

رابط نتائج المفاضلة الثانية حسب رقم الاكتتاب 2024 مفاضلات سوريا

رابط نتائج المفاضلة الثانية حسب رقم الاكتتاب 2024 مفاضلات سوريا
رابط نتائج المفاضلة الثانية حسب رقم الاكتتاب 2024 مفاضلات سوريا

ننشر لكم متابعينا في سوريا، رابط نتائج المفاضلة الثانية حسب رقم الاكتتاب 2024، حيث يترقب الآلاف في هذه الأثناء الحصول على نتيجة المفاضلات الجديدة.

رابط نتائج المفاضلة حسب رقم الاكتتاب للعام 2024 ستظهر خلال دقائق معدودة حيث يمكن الحصول عليها مباشرة من خلال النقر عبر الرابط الذي تورده شبكة راية الآن.

وبحسب شبكة بكالوريا، عند صدور نتائج المفاضلة هذا اليوم سيتجمع الجميع حول شاشات هواتفهم يترقبون اللحظة التي ستظهر فيها اخـتصاصهم الـجـامعي القادم.

رابط نتائج المفاضلة 2024: اضغط هنا او  اضغط هنا  او  اضغط هنا 

وأضافت الصفحة في منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ستظهر مشاعر الفـرح والـسـعادة لحظة معرفتهم بتحقيق حلمهم، أما الأهل ففرحتهم لا تقل عن فرحة أبنائـهم الأب والأم ينظران بفخر لهم".

رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات في سوريا 2024 اضغط هنا

وتابع المنشور الذي حظي بتفاعل كبير من خلال النشطاء والمتابعين في كل مكان: "ستصدر نتائج المفاضلة و ستتبدد كل المخاوف والتوترات لتحل محلها فرحة عارمة وأمل بمستقبل مشرق قل يا رب".

نتائج مفاضلة الموازي 2024 سوريا: اضغط هنا

يشار إلى أنه بحسب المعلومات المتوفرة لدينا حتى اللحظة، من ترفض رغباته بالعام والموازي يستطيع التقدم لمفاضلـة التعليم المفتوح أو الجامعات الـخـاصة، إذ تجدر الإشارة إلى أهمية ذلك.

رابط نتيجة المفاضلة قد يظهر لك تخصص جامعي إما في كلية الزراعة أو الحقوق ربما الاقتصاد، الفنون، الإعلام، الهندسة، الآداب وغيرها من المعاهد التي توفر التخصصات الجامعية المميزة للطلبة.

Loading...