الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:54 PM
المغرب 6:33 PM
العشاء 7:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية شهر 10 2024

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية شهر 10 عام 2024
رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية شهر 10 عام 2024

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية شهر 10 أكتوبر/ 11 نوفمبر للعام 2024، حيث اقتربت الأونروا من بدء الدورة الجديدة من أجل توزيع المساعدات الغذائية بما يشمل الطحين في مراكز التوزيع بمحافظات غزة خلال الحرب المستمرة منذ نحو عام ميلادي.

رابط فحص كابونة الوكالة الدورة الجديدة، كما هو موضح في سياق التقرير، إذ نحرص في شبكة راية الإعلامية على تزويد جمهورنا بصفة دورية بأهم الروابط في سبيل التيسير على المواطنين الذين يعانون الامرين خلال حرب الإبادة الجماعية المتواصلة.

رابط فحص كابونة الوكالة برقم الهوية: اضغط هنا

ووفق المفوض العام للأونروا فيليب لازاريني، غزة مكان يرعب حتى أكثر العاملين في المجال الإنساني خبرة. ومع ذلك، يعيش هناك مليون طفل وسط أنهار من مياه الصرف الصحي التي تحمل فيروس شلل الأطفال، وفي أنقاض مليئة بالقوارض والزواحف.

وبحسب التقرير الاخير الذي صدر عن الوكالة، منذ 7 تشرين الأول 2023 وحتى تاريخه، تم الوصول بجولتين من الطحين إلى ما مجموعه 380,236 عائلة (1,9 مليون فرد تقريبا)، فيما تسلمت 358,762 عائلة من تلك العائلات ثلاث جولات من الطحين.

وقال التقرير: تستمر الأونروا بتوزيع الطرود الغذائية في المحافظات الجنوبية. وتتكون تلك الطرود الغذائية من الطحين والأرز والحمص والعدس والجبن والحمص المطحون والسمك.  

وأوضح أنها مصممة لتغطية حوالي 90 بالمئة من الاحتياجات من السعرات الحرارية. وحتى تاريخه، تم الوصول إلى حوالي 1,15 مليون شخص، منهم حوالي 215,000 شخص استلموا جولتين من الطرود الغذائية.

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 10: اضغط هنا

وجاء في التقرير الذي اطلعت راية عليه: بالإضافة إلى توزيع الطرود الغذائية الخاصة بها، قامت الأونروا بتوزيع طرود غذائية عينية أخرى نيابة عن منظمات أخرى تابعة للأمم المتحدة، حيث تم الوصول إلى حوالي 1,4 مليون شخص.

• وكذلك منذ تشرين الأول 2023، دأبت الأونروا على تقديم أنشطة مرتبطة المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية في حالات الطوارئ في جميع أنحاء قطاع غزة.

وشملت الأنشطة الرئيسة تشغيل آبار المياه وصيانتها المستمرة وأنظمة تحلية المياه والتزويد المباشر للمياه من خلال نقل المياه بالشاحنات وتوزيع المياه المعبأة في زجاجات.

رابط تحديث بيانات كابونة الوكالة: اضغط هنا

وبالإضافة إلى ذلك، تواصل الأونروا توزيع مستلزمات النظافة والحفاظ على النظافة في ملاجئ الأونروا والمواقع التي تديرها الأونروا من خلال لوازم التنظيف وإدارة النفايات الصلبة المجتمعية ومكافحة نواقل الأمراض/الحشرات.

رابط فحص كابونة الوكالة شهر 10 مرفق أعلاه، حيث يُمكن الدخول إليه عبر النقر عليه ثم تظهر لك شاشة كاملة يُمكنك كتابة بياناتك الشخصية فيها، لا سيما رقم الهوية، إذ تظهر كل المعلومات اللازمة لسير عملية التوزيع والصرف كما يجب دون جهد ووقت.

Loading...