الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال يقتحم طولكرم و يحاصر نور شمس و يدمر بنى تحتية و التربية ترجئ امتحان التوجيهي فيها اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال في وقت مبكر من فجر اليوم الاثنين، مدينة طولكرم بأعدد كبيرة من الآليات ترافقها جرافتين عسكريتين من النوع الثقيل،

و اقتحمت هذه القوات المدينة من محورها الغربي، وجابت شوارعها الرئيسية وتحديدا العلمي والسكة ونابلس.

و قامت جرافات الاحتلال بتجريفمحيط دوار اليونس في الحي الشمالي بالمدينة، قبل ان تواصل سيرها باتجاه ضاحية اكتابا وتجريف محيط دوار اكتابا شرق طولكرم و شوارع و بنى تحتية اخرى.

وتوجهت آليات الاحتلال تجاه مخيم نور شمس، وفرضت حصارا عليه بعد تمركزها عند مداخله الرئيسية المحاذية لشارع نابلس، في الوقت الذي قامت جرافات الاحتلال بتدمير البنى التحتية في منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة وعلى طول الشارع المحاذي للمخيم.

وداهم جنود الاحتلال عددا من المنازل والبنايات المرتفعة في محيط المخيم ونصبوا القناصة على أسطحها، واندلعت مواجهات على مدخل مخيم طولكرم لحظة مرور الآليات العسكرية بالقرب من مدخله وسط سماع اصوات انفجارات في المنطقة.

بدورها أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي تأجيل جلسة امتحان الثانوية العامة لليوم ، على مستوى مديرية طولكرم، نظرا لاقتحام قوات الاحتلال للمدينة، وحفاظا على سلامة طلبتنا ومعلمينا.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إنه سيتم عقد الامتحان الذي كان مقررا، اليوم الإثنين، يوم الخميس المقبل 11 تموز/يوليو الجاري.

Loading...