الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: اجتماع يناقش تطبيق شروط السلامة العامة في المسابح والفلل السياحية "الشاليهات "

 ترأس اللواء حسام أبو حمدة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم اجتماعاً لمناقشة تطبيق شروط السلامة العامة في المسابح والفلل السياحية " الشاليهات"، وذلك بحضور عدد من أعضاء لجنة السلامة العامة وجهات الاختصاص في موضوع الاجتماع.

ووجه المحافظ التحية الى لجنة السلامة العامة على الجهود التي تقوم بها في كافة مجالات اختصاصها، داعياً إياها الى بذل جهود أكبر في مجالات تخصصها، وخاصة في القضايا الحساسة والتي تتطلب متابعة فيما يتعلق بإنفاذ القانون وتطبيق شروط السلامة العامة التي نص عليها القانون الفلسطيني.

وأضاف انه وفي مجال الفلل السياحية والمسابح التي انتشرت في محافظة قلقيلية خلال السنوات الأخيرة يتطلب الامر جولات ميدانية ومتابعات مستمرة نظراً لوجود برك سباحة فيها، للتأكد من توفير وسائل الأمان المطلوبة في تلك البرك، ونوه الى أن الشرط الأساس لعمل هذه المنشآت هو الترخيص إضافة لوسائل الأمان والإجراءات المطلوب توفيرها في كل منشأة على حدا.

وجرى خلال الاجتماع استعراض ما قامت به لجنة السلامة العامة خلال الفترة الماضية في هذا المجال، كما تم مناقشة جدول أعمال الاجتماع، وتم الاتفاق على القيام بجولات صباحية ومسائية في المسابح والشاليهات للتأكد من تطبيق شروط السلامة العامة.

Loading...