الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 3:59 AM
الظهر 12:43 PM
العصر 4:23 PM
المغرب 7:55 PM
العشاء 9:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

غارات على خان يونس ورفح وصفارات الإنذار تدوي بمستوطنات غلاف غزة

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت قصفها مناطق عدة في قطاع غزة، من بينها رفح وخان يونس جنوبا، في حين دوت صفارات الإنذار بمناطق في مستوطنات الغلاف .

و شن الاحتلال غارتين  استهدفتا بلدتي عبسان وخزاعة شرقي مدينة خان يونس، وإن قصفا مدفعيا إسرائيليا استهدف المناطق الجنوبية من مدينة رفح.

كما اطلقت زوارق حربية للاحتلال نيران أسلحتها باتجاه منطقة المواصي التي تؤوي نازحين شمال غربي مدينة رفح.

وخلّف القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من القطاع منذ فجر أمس 38 شهيدا ، وفق مصادر طبية ت

و دوت صفارات الإنذار في صوفا وحوليت جنوب غلاف غزة.

ميدانيا أيضا، قالت هيئة البث الإسرائيلية إن هناك أكثر من 40 مواجهة بين جيش الاحتلال و المقاومة في حي الشجاعية منذ بدء العملية يوم الخميس الماضي.

ودارت اشتباكات بين قوات الاحتلال وفصائل المقاومة أمس لليوم الثالث على التوالي أعلنت خلالها المقاومة تدمير آليات عسكرية وقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال.

كما اعترفت إسرائيل بمقتل ضابط وجندي وإصابة اثنين آخرين في المعارك، مشيرة إلى أن استمرار عمليتها العسكرية بالشجاعية يستهدف "البنية التحتية" لحماس في المنطقة، وأن قواتها تخوض قتالا مع مقاتلي الحركة من مسافة قريبة حسب الزعم.

بدورها، قالت كتائب القسام إن مقاتليها يواصلون التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية ضمن "كمائن مركّبة"، معلنة قتل وجرح أفراد قوة إسرائيلية بكمين أعدته مسبقا وفجرت خلاله عبوة مضادة للأفراد.

كما أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قتل وجرح عدد من جنود الاحتلال باستهداف آلية عسكرية من نوع "نمر" بقذيفة التاندوم في أرض قنديل بحي الشجاعية.

 

Loading...