الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:54 PM
العشاء 9:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خلال حفل تخرج طلبة جامعة دولية

أبوزيد يؤكد على أهمية العلاقات الأكاديمية والتعاون في تعزيز التواصل بين الشعوب

شارك السفير د. منتصر أبو زيد، عميد السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي في جمهورية كازاخستان، الثلاثاء 25 يونيو 2024، في حفل التخرج لطلاب الجامعة الوطنية الأوروآسيوية - كلية العلاقات الدولية.

 جاء ذلك بدعوة من البروفيسور يرلان سيديكوف، عميد الجامعة الوطنية الأوروآسيوية،  وميراس كوسيباييف، عميد كلية العلاقات الدولية.

وفي كلمته أمام الطلاب والأساتذة المشاركين في حفل التخرج، قال السفير أبوزيد إن: مثل هذه المناسبات تعتبر فرصة لتعزيز الروابط الثقافية والعلمية بين الدول، مشددًا على أهمية دور الشباب في بناء جسور التواصل بين الشعوب والأمم. 

وأشار إلى أن الجامعة الوطنية الأوروآسيوية تلعب دوراً ريادياً في إعداد جيل من الخريجين المؤهلين لتحديات المستقبل والمساهمة في التنمية المستدامة لمجتمعاتهم.

وعبر السفير أبو زيد عن شكره وامتنانه للبروفيسور سيديكوف والسيد كوسيباييف على دعوتهم الكريمة، وقال: "إنه لشرف عظيم لنا أن نشارك في هذا الحدث المميز."

 وأكد أبوزيد على أهمية العلاقات الأكاديمية والتعاون الدولي في تعزيز التفاهم والتواصل بين الشعوب.

وهنأ السفير أبو زيد جميع الطلاب على نتائجهم الناجحة وتمنى لهم مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالإنجازات، مشيراً إلى أن تفوقهم هو خطوة مهمة نحو تحقيق أحلامهم.

وبعد انتهاء كلمته، قام السفير بتسليم شهادات التخرج للطلاب المتفوقين، متمنياً لهم النجاح في مسيرتهم المهنية وحياتهم العملية. وأعرب عن ثقته بأنهم سيكونون سفراء للمعرفة والتعاون بين كازاخستان وبقية دول العالم.

Loading...