الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:28 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 3:33 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

افتتاح بازار قلقيلية الخيري

خاص - راية

افتتح اليوم الخميس، بازار قلقيلية الخيري في حديقة الحيوانات الوطنية، بحضور العديد من الشخصيات في مقدمته المحافظ اللواء حسام أبو حمدة.

وقال اللواء أبو حمدة لـ"رايــة" إن البازار الذي انطلق اليوم ويستمر لثلاثة أيام، يأتي دعما للمنتج الوطني والاقتصاد الفلسطيني وأصحاب المشاريع الصغيرة على وجه الخصوص.

وأضاف أن فكرة البازار جاءت كنوع من أنواع التحدي الوطني، في قلب الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا والحصار والوضع المعيشي القاسي ومحاولات التنكيل، إلا أن شعبنا صامد وصابر وثابت ومستمر ومصر على أن يعيش الحياة بكرامة وعزة.

واستطرد قائلا إنه في "هذا الوقت مطلوب من الجميع، أكثر من أي وقت مضى، التكاتف والحفاظ على التماسك والوحدة للثبات ومواجهة التحديات التاريخية غير المسبوقة التي يمر بها شعبنا".

ويشارك في البازار أكثر من 70 مشاركا غالبيتهم من أصحاب المشاريع الصغيرة بالإضافة إلى شركات كبرى، فيما يضم مواد ومنتجات غذائية ومشغولات يدوية ومنتجات وطنية. وفق اللواء أبو حمدة.

وأعرب عن أمله بأن يكون البازار نافذة تفتح أفاقا جديدة تساعد المشاركين على توفير مصدر دخل لهم، من خلال المنتجات الوطنية، في ظل التوجه لمقاطعة منتجات وبضائع الاحتلال الإسرائيلي.

ووجه الشكر لكل القائمين على البازار، وأكد إصرار شعبنا على العيش بحرية وكرامة كما يريد وليس كما يشاء الاحتلال، مشددا على أن قلقيلية ستظل مدينة تعم بالأمن والاستقرار وحاضنة لكل المشاريع الوطنية.

Loading...