الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:26 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:34 PM
المغرب 6:04 PM
العشاء 7:20 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص | دلالات تمكن القسام من قتل قائد لواء في جباليا

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل قائد اللواء 401 العقيد إحسان دقسة وإصابة ضابط آخر بجروح خطيرة في معارك بمخيم جباليا شمالي قطاع غزة، بعد تفجير عبوة ناسفة في دبابة كانت تقلهم داخل المخيم يوم أمس الأحد.

وتعليقا على هذا الحدث، قال د. إياد القرا المحاضر في الإعلام والكاتب والمحلل السياسي، إن ذلك يدلل على أن العملية العسكرية التي أطلقها جيش الاحتلال قبل حوالي 17 يوما في جباليا هي عملية فاشلة والمقاومة ما زالت تقاتل.

وأضاف القرا في حديث لشبكة رايـــة الإعلامية أن المقاومة تعرّضت لضربات على مدار عام بشكل كبير، ولكن هذا الحدث يدلل على أن هناك حضور خاصة في مثل هذه المناطق والحديث عن مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

ولفت إلى أن عمليات القتل والإبادة ومحاولات التهجير التي تحدث لا يمكن أن تؤثر على العمل المقاوم في هذه المناطق، رغم أن الاحتلال استخدم كل أنواع الإبادة خاصة في منطقة جباليا أكبر المخيمات والأكثر اكتظاظا.

وتابع القرا: "رغم كل القصف والأحزمة النارية وغيرها تتمكن المقاومة من قتل قائد اللواء الذي يقود العمل العسكري، وقتله يؤكد على ضراوة وصعوبة العمل العسكري الذي تقوم به إسرائيل في شمال قطاع غزة".

الكاتب والمحلل السياسي د. إياد القرا يتحدّث عن دلالات تمكن كتائب القسام من قتل قائد لواء في مخيم جباليا..

Loading...