الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:22 AM
الظهر 12:25 PM
العصر 3:39 PM
المغرب 6:11 PM
العشاء 7:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الإغاثة الزراعية تختتم حملة "أغيثوا مخيم جنين".. ما نتائجها؟

اختتمت جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية" حملة "أغيثوا مخيم جنين" ضمن المبادرات الطارئة التي تقوم بها لتقديم العون والمساعدات الضرورية للأهالي في المناطق المنكوبة واستجابةً للوضع الإنساني الطارئ في المخيم.

وقال منجد أبو جيش مدير عام الإغاثة الزراعية، أن الجمعية أعلنت قبل أكثر من عام عن حملة لدعم مخيم جنين بسبب إجراءات الاحتلال المختلفة على مدار الفترة السابقة، وكانت الأولوية في البداية لخزانات مياه الشرب بمخيم جنين.

وأضاف أبو جيش في حديث لشبكة رايـــة الإعلامية، أن "الإغاثة الزراعية" قامت بتوفير 500 خزان مياه لأهالي مخيم جنين، حيث غطّت جميع الخزانات التي تعرضت للضرر في الاجتياح الأول، ثم انطلقت لتنفيذ أنشطة أخرى.

وأكد أن من بين الأنشطة توزيع مواد غذائية والصحية على جزء كبير من سكان المخيم، كما تم توفير سيارة باص لروضة العودة وذلك لخدمة روضة المخيم بحيث ستكون هذه الخدمة مستمرة وممتدة لفترة طويلة قادمة بالمخيم.

وأوضح أبو جيش أن حملة "أغيثوا مخيم جنين" اعتمدت بنسبة حوالي 90% على التبرعات المباشرة من المواطنين والشركات الفلسطيني وأهالي الداخل الفلسطيني، وهذا يدل على حجم التضامن العالي للشعب الفلسطيني مع الأزمات.

وشدد على أن حملات الإغاثة الزراعية مستمرة في كل الأماكن بما فيها قطاع غزة، مؤكدا أن هناك حملة كبيرة يتم تنفيذها في القطاع وتستهدف المخيمات التي تعرضت لاعتداءات الاحتلال خلال العام الماضي، ومازالت الحملات مستمرة.

يتحدّث مدير عام الإغاثة الزراعية منجد أبو جيش عبر أثير "رايـــة" عن حملة "أغيثوا مخيم جنين" التي يتم تنفيذها بالمخيم منذ أكثر من عام، إضافة للحديث عن الحملات الأخرى للجمعية لدعم المواطنين في الضفة الغربية وقطاع غزة.

Loading...