الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:22 AM
الظهر 12:25 PM
العصر 3:39 PM
المغرب 6:11 PM
العشاء 7:26 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سيتجاوز الضربة الإيرانية

خبير لراية: الرد الإسرائيلي على إيران أصبح قريبا وسيكون قويا

قال الخبير بالشأن الأمريكي البروفيسور حسين الديك، إن الرد الإسرائيلي المرتقب على إيران أصبح قاب قوسين أو أدنى، والتأخير له اعتبارات عديدة منها اعتبارات أمريكية تتعلق بالتنسيق والتشاور مع إسرائيل حول طبيعية هذا الرد.

وأضاف الديك في حديث خاص لشبكة رايـــة الإعلامية أن هناك تطابق في الرؤية بين واشنطن وتل أبيب حول الرد وضرورته، ولكن كان هناك تباينات حول شكل الرد والأماكن التي سوف يستهدفها هذا الرد الإسرائيلي في إيران.

وأوضح أن هناك أيضا اعتبارات داخلية في إسرائيل قد تتعلق بالأعياد اليهودية والعطل الرسمية، ولكن الرد الإسرائيلي أصبح قريبا وسيكون قويا جدا ومؤثر وسيتجاوز الضربة الإيرانية التي وجهتها إلى إسرائيل قبل عدة أيام.

واعتبر الديك أن نتنياهو كان ينتظر هذه الفرصة منذ سنوات طويلة ليهاجم إيران ويستهدف البرنامج النووي الإيراني ويقوم بتحييده، مشيرا إلى أن الظروف أصبحت سانحة لنتنياهو لتنفيذ ما كان يحلم به بمهاجمة المفاعل النووي.

الخبير بالشأن الأمريكي البروفيسور حسين الديك يتحدّث عبر أثير "رايـــة" عن الرد الإسرائيلي المرتقب على إيران، وحقيقة حصول واشنطن على ضمانات من بنيامين نتنياهو بعدم استهداف المنشآت النووية والنفطية الإيرانية.

Loading...