الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص | الاحتلال يهدم منزل عائلة من "ذوي الاحتياجات الخاصة" في حزما

هدمت قوات الاحتلال، اليوم الاثنين، منزلا في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، بعد أن اقتحمت برفقة آليات ثقيلة منطقة "البيادر" وهدمت منزل المواطن مؤتمن عبد السميع صبيح وهو مكون من طابقين يسكن فيه 6 أفراد.

وقال رئيس بلدية حزما نوفان صلاح الدين، إن ما يسمى بـ "الإدارة المدنية" التابعة لقوات الاحتلال مدعومة بآليات عسكرية، قامت بهدم أحد البيوت السكنية في البلدة، وأصحاب هذا البيت يسكنون فيه منذ أكثر من 20 عاما.

وأوضح صلاح الدين في حديث لشبكة رايـــة الإعلامية، أن سكان البيت الذي هدمه الاحتلال من "ذوي الاحتياجات الخاصة" وهي عائلة مكونة من 4 إناث وذكر وحيد "معاق" والزوج أيضا من ذوي الاحتياجات الخاصة إضافة للزوجة.

وأشار إلى أن العائلة أصبحت الآن بلا مأوى، وذرائع الاحتلال لهدم هذا المنزل كثيرة، إذ يقع البيت في منطقة سكنية محاطة بالعديد من البيوت، وهو أمر خطير جدا ينذر بقادم أسوأ، "نخشى ما نخشاه أن يكون القادم أعظم".

يتحدّث رئيس بلدية حزما عن حادثة هدم منزل عائلة في البلدة بشكل مفاجئ صباح اليوم، وتوقعاته للوضع القادم بالبلدة المستهدفة منذ فترة طويلة،  واستغلال الاحتلال لهذه الفترة من أجل تنفيذ كامل مخططاته بالبلدة ومدينة القدس.

Loading...