الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص | التطورات في جنين مع استمرار عدوان الاحتلال لليوم السادس

تواصل قوات الاحتلال، عدوانها على مدينة جنين ومخيمها لليوم السادس على التوالي، والذي أسفر عن استشهاد 17 مواطنا، وإصابة واعتقال العشرات، إضافة إلى تدمير واسع بممتلكات المواطنين والمرافق العامة.

وسمع دوي انفجار كبير وإطلاق نار كثيف بحي الجابريات في جنين ومخيمها، وسط اشتباكات عنيفة بين فصائل المقاومة وقوات الاحتلال في عدد من الأحياء ومحاور التوغل، حيث فجرت منزل القيادي الأسير زكريا زبيدي.

الصحافي علي السمودي، أكد استشهاد شاب وإصابة آخر فجر اليوم الاثنين، بعد أن قصفت طائرة مسيّرة المنطقة الغربية في بلدة السيلة الحارثية بجنين خلال اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت بين المقاومة وقوات الاحتلال.

وأفاد السمودي في حديث عبر شبكة رايـــة الإعلامية، أن قوات الاحتلال قتلت طفلين من بلدة اليامون خلال تواجدهما مع عائلتهما على أطراف مخيم جنين، وذلك خلال تطوعهم بتوزيع الخبز على أهالي المخيم والمدينة.

وقال إن قوات الاحتلال تواصل ضرب أهالي مخيم جنين وتهجيرهم وتقوم بالتنكيل بالأهالي وتقتحم المنازل وتفتشها وتنتقل من منزل إلى آخر، في حين اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة واستمرت لساعات طويلة بالمدينة.

الصحافي علي السمودي يتحدّث عن تفاصيل الأوضاع الميدانية في مدينة جنين ومخيمها في ظل استمرار العملية العسكرية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي لليوم السادس على التوالي.

Loading...