الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص| الدبلوماسية الشعبية للشباب الفلسطيني تحشد التعاطف للقضية

قال الناشط الشبابي والمختص في العلاقات الدولية يوسف بركات، إن الدور الوطني الذي يقوم به الشباب الفلسطيني بالخارج منذ 7 أكتوبر كان مؤثر جدا، لأن الدبلوماسية الشعبية أكدت أن الشعب الفلسطيني يريد أن يسمع صوته للعالم.

وأضاف بركات في حديث لشبكة رايـــة الإعلامية، أن فلسطين لديها دبلوماسيين وسفراء ووزراء خارجية، ولكن الدبلوماسية الشعبية تلمس قلب الشعب في الدول التي يتواجد فيها الطلاب والشباب الفلسطيني في تركيا والدول الأخرى.

وأوضح أن المهم هو أن تتأثر الشعوب وتتغير الأفكار الموجودة لديها، لافتا إلى أنه في 7 أكتوبر كان هناك تعاطف مع الاحتلال في تركيا وترى أن ما حدث في هذا اليوم بدأه الفلسطينيون، وكانوا يصفونه بأنه "عمل أرهابي".

وأكد بركات أن هذه الصورة والتعاطف والتفكير تغير كثيرا بفعل تأثير الشباب الفلسطيني، وهناك تغيير واضح ومكشوف في جميع أنحاء العالم، وهذا يثبت أن الدبلوماسية الشعبية تقوم بدور وطني مهم جدا وتوصل رسالة معاناة شعبنا.

الناشط الشبابي من تركيا يوسف بركات يتحدّث عن الدور الوطني والدبلوماسية الشعبية التي يقوم بها الشباب الفلسطيني في تركيا وأنحاء العالم في دعم القضية الفلسطينية وإيصال الرسائل المهمة إلى العالم.

 

Loading...