الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تطورات العملية العسكرية لجيش الاحتلال بشمال الضفة الغربية

أعلن جيش الاحتلال، بعد انتصاف ليل الثلاثاء الأربعاء، إطلاق عملية عسكرية واسعة في جنين وطولكرم شمال الضفة الغربية، وسط اشتباكات ومواجهات نتج عنها سقوط عدد من الشهداء والجرحى وما زالت العملية مستمرة.

الصحفي علي سمودي من جنين، أكد وقوع 10 شهداء بين جنين ومخيم الفارعة، بينهم 6 من جنين و4 من الفارعة وما زالت طواقم الإسعاف عاجزة عن الوصول إليهم لأن الاحتلال يحتجزها ويمنعها من الحركة والتنقل.

وأوضح سمودي في حديث لشبكة رايـــة الإعلامية، أن شهداء جنين ارتقوا بالتوالي، في البداية عندما بدأت عملية الوحدات الخاصة واكتشفت على مدخل مخيم جنين، إذ اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة، وقتلت الوحدات شابين.

وبيّن أن أحد الشابين الشهيدين هو قسم جبارين أحد قادة المقاومة والمطلوب لقوات الاحتلال، لافتا إلى أن جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية وعشرات القوات انضمت للقوات الخاصة إضافة للجرافات والجرارات.

وأضاف سمودي أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها من كافة المحاور وسط تحليق مكثف من الطائرات المسيّرة على ارتفاع منخفض، وأغلقت كافة المداخل وفرضت حصارا مشدد على المنطقة.

وميدانيا، نفذت قوات الاحتلال مداهمات واحتلال للمنازل ونفذ حملة اعتقالات، فيما انتشر القناصة ويقوم جنود الاحتلال بإطلاق النار على كل جسم يتحرك، وأكد الصحفي سمودي ان الاحتلال يحاصر المستشفيات الفلسطينية.

الصحفي علي سمودي يتحدّث عبر "رايـــة" عن آخر تطورات العملية العسكرية الواسعة التي ينفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي بشمال الضفة الغربية واستشهاد عدد من المواطنين وسط حصار مشدد وتهديد باقتحام المشافي.

Loading...