الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:05 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:01 PM
المغرب 6:43 PM
العشاء 7:59 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

آخر التطوارت الميدانية في طوباس بعد اقتحام المدينة والقصف

استشهد 3 شبان، اليوم الأربعاء، في قصف طائرة إسرائيلية مسيرة مجموعة من الشبان في بلدة طمون جنوب شرق طوباس، لترتفع حصيلة الشهداء منذ الليلة الماضية إلى 5 شهداء وعدد من الإصابات في عناتا وطوباس وطمون.

المراسل الصحفي من طوباس الحارث الحصني، أفاد بأن الاحتلال بدأ فجر اليوم بعملية عسكرية واسعة في طوباس ثم انتشر في كافة أرجاء المدينة وحاصر منزلا وطالب من فيه بتسليم نفسه، قبل أن يقوم بقصف المنزل بطائرة مسيرة.

وأكد الحصني، أن اشتباكات عنيفة اندلعت في محيط المنزل المحاصر وسمعت أصوات انفجارات قوية، لتمتد الاشتباكات إلى باقي الأحياء والمناطق السكنية في طوباس، وكذلك الانفجارات القوية التي كانت تسمع في المدينة.

وأوضح أن الاحتلال اقتحم بلدة طمون من مدخلها الشرقي، وداهم عددا من المنازل واعتقلت عدد من الشبان، قبل أن تنسحب من المدينة، ثم عادت مجددا واقتحمت طوباس من المدخل الشمالي والشرقي والجنوبي معززة بجرافات.

وأفاد المراسل بأن الاحتلال قصف مجموعة من الشبان في بلدة طمون جنوب طوباس، ما أدى إلى ارتقاء 3 شبان واحتجزت قوات الاحتلال جثامينهم، مشيرا إلى أن هويات الشهداء الثلاثة ما زالت مجهولة حتى الآن.

الصحفي الحارث الحصني، يوضح عبر شبكة رايـــة الإعلامية آخر التطوارت الميدانية في طوباس والعملية العسكرية المستمرة منذ فجر اليوم، والتي أدت إلى استشهاد 4 مواطنين على الاقل في قصف جوي.

Loading...