الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:56 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:10 PM
المغرب 6:59 PM
العشاء 8:16 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

خاص | معرض "نسل المنسوج" لجمعية انعاش الأسرة

من المقرر أن تفتتح جمعية انعاش الأسرة معرض بعنوان "نسل المنسوج - المرأة، الأمة، التحرر" يوم السبت القادم، في مؤسسة عبد المحسن القطان - الطيرة، حيث يعتبر تحليلا للبناء الذي تم عبر 59 عاما من عمر الجمعية.

وقالت ريم مسروجي رئيسة جمعية انعاش الأسرة، إن المعرض يبرز دور الجمعية كنموذج يثبت قدرتنا كشعب فلسطيني على الاعتماد على ذاتنا للتحرر من ممارسات الاحتلال ومحاولاته في طمس هويتنا الوطنية، ويؤكد قدرتنا على تعزيز اقتصادنا ذاتيا.

وأضافت مسروجي أن هذا المعرض يتعمق في نموذج العمل الاجتماعي والسياسي لجمعية إنعاش الأسرة، ولأهميته التاريخية في دعم صمود المجتمع الفلسطيني، بالتأكيد على الدور المحوري للمرأة الفلسطينية في الحفاظ على نسيج هذا المجتمع إلى جانب تعزيز اقتصاده الأهلي المقاوم.

كما يستكشف المعرض إمكانات الجمعية وحدودها في سياق القومية النسوية، وتاريخ الحركات النسائية الفلسطينية، ودورها في النضال لأجل التحرير، مرتكزاً على الأرشيف الصوري الخاص بالجمعية، الذي يوثق مراحل عملها كافة، منذ نشأتها وحتى اللحظة.

مسروجي؛ تتحدّث عبر شبكة رايـــة الإعلامية حول معرض "نسل المنسوج"، الذي تنظمه مؤسسة عبد المحسن القطان عن تاريخ جمعية إنعاش الأسرة، كما توضح دور الجمعية في تعزيز الاقتصاد والنسيج المجتمعي الفلسطيني المقاوم و تعزيز الاكتفاء الذاتي.

Loading...