الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الأشغال العامة تُنهي العمل في طريق رافات – رام الله

رام الله- رايـة:

انهت وزارة الأشغال العامة والاسكان العمل في مشروع أعادة تأهيل طريق رافات – رام الله ، الذي يربط بين محافظة رام الله و البيرة و قرى شمال غرب القدس، والمموّل من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية " USAID ".

وقالت وزارة الاشغال العامة والإسكان في بيان لها وصل راية، ان" طريق رافات يشكل اولوية قصوى للمجتمع المحلي في محافظة القدس وهو كذلك بالنسبة لاولويات الوزارة".

واضافت " اليوم يستطيع الراكب من قرى شمال غرب القدس ذات الكثافة السكانية والتي يعتبر هذا الطريق منفذها الرئيس السفر بآمان (( باذن الله )) على طريق اعيد تأهليه باعلى المواصفات وتم مراعات انشاء الارصفة والدوار وتخطيط سطح الطريق والاشارات المرورية لتوفير الامان على الطريق".

ويعتبر الطريق مدخل مهم من محافظة القدس الى محافظة رام الله والبيرة وتم اضافة مقطع داخل حدود مدينة رام الله في الشارع الرئيسي في الماصيون الذي يسمى شارع المال والاعمال الأمر الذي عزز ايجاد مدخل مباشر الى مدينة رام الله.

وحسب مستخدمي الطريق فقد يسر حركة السير من ناحية الوقت ورفع درجة الآمان على الطريق وتنظيمه بصورة مناسبة.

وكانت وزارة الاشغال العامة والإسكان قد اولت عناية خاصة لمحافظة القدس خصوصا قرى شمال غرب القدس من خلال سلسة مشاريع تأهيل طرق تركت اثارا ايجابية على مجمل القرى.

Loading...