الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:18 AM
الظهر 12:26 PM
العصر 3:44 PM
المغرب 6:18 PM
العشاء 7:33 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مجلس إدارة جديد للاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين

رام الله- شبكة راية الإعلامية:

انتخبت الهيئة العامة العادية للاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين، اليوم الأربعاء، مجلس إدارة جديدا للاتحاد، في اجتماعها السنوي.
ويتكون المجلس الجديد من ثماني شركات من أعضاء الهيئة العامة وهي: التأمين الوطنية، والمشرق للتأمين، وترست العالمية للتأمين، والمجموعة الأهلية للتأمين، وفلسطين للتأمين، والعرب للتأمين، والتكافل الفلسطينية للتأمين، والعالمية المتحدة للتأمين.
وجرى توزيع المناصب الإدارية على النحو التالي: الرئيس التنفيذي لشركة المشرق للتأمين أيوب زعرب رئيسا للمجلس، والمدير العام لشركة التكافل الفلسطينية للتأمين محمد الريماوي نائبا له، ونائب المدير العام التنفيذي للشركة العالمية للتأمين تحسين الحمود أمينا للسر، ونائب المدير العام للشؤون الفنية لشركة التأمين الوطنية بشار حسين مراقبا ماليا.
كما تم أيضا انتخاب أعضاء المجلس التأديبي للاتحاد والمكون من رئيس المجلس إضافة لأربعة أعضاء من مجلس الإدارة.
وشكر أعضاء الهيئة العامة مجلس الإدارة السابق والأمانة العامة للاتحاد على الجهود التي بذلوها في الدورة السابقة وعلى ما تم تحقيقه من نجاحات تمثلت في تحقيق غالبية بنود خطة الاتحاد في العام السابق التي اشتملت على العديد من المواضيع التي تعنى بتنظيم وتطوير قطاع التأمين في فلسطين ومن أهمها عقد مؤتمر فلسطين الثاني للتأمين، وإنجاز خطوات هامة في مجال الوعي التأميني والتدريب التأميني والعديد من المواضيع الهامة الأخرى .

 

 

المصدر: وفا

Loading...