الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:31 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:29 PM
المغرب 4:58 PM
العشاء 6:14 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بنك الأردن يوقع اتفاقية دعم جديدة لقرى الأطفال SOS فلسطين ويعلن توسيع دعمه ليشمل كفالة بيت في قرية بيت لحم ومساعدة الأطفال الذين تم اخلاؤهم من قرية رفح

في إطار التزامه المستمر بدعم الأطفال فاقدي الرعاية الأسرية في فلسطينأعلن بنك الأردن عن توقيع اتفاقية دعم جديدة مع قرى الأطفال SOS فلسطين، تتضمن توسيع نطاق دعمه لتشمل تجديد كفالة بيت للعام المقبل، بالإضافة إلى تقديم دعم مباشر لمشروع استضافة الأطفال الذين تم إخلاؤهم من قرية رفح نتيجة الحرب.

جرى توقيع الاتفاقية في مقر بنك الأردن في رام الله، بحضور المدير الإقليمي لمنطقة فلسطين سيف خضر عيسى، و المدير الوطني لقرى الأطفال SOSفلسطين غادة حرز الله ، وعدد من الطاقم الإداري من الطرفين.

وأكد السيد عيسى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن استراتيجية بنك الأردن في تحقيق أثر مجتمعي واضح ومستدام، لا سيما في دعم الأطفال المحتاجين في فلسطين، وضمن المحور الثالث من برنامج المظلة الإغاثية لقطاع غزة، حيث أن توسيع هذا الدعم ليشمل مشروع استضافة ورعاية 68 طفل من الأطفالفاقدي السند الأسري والذين تتراوح أعمارهم ما بين سنتين و 14 سنة والذين تم إخلاؤهم ونقلهم من قرية الأطفال في رفح الى بيت لحم بهدف حمايتهم والحفاظ على سلامتهم؛ يعكس التزام البنك بمسؤولياته المجتمعية في الأوقات الحرجة. ومن جانبه، ثمن بنك الأردن الجهود الحثيثة للقائمين على قرى الأطفال SOS في فلسطين لحرصهم الدائم على توفير الرعاية الأسرية الكريمة للأطفالفاقدي الرعاية الأسرية.

 

بدورها، أشادت السيدة حرزالله، بالدور الكبير لبنك الأردن في رعاية بيت كامل في القرية، مشيرة إلى أنّ هذه الرعاية تضمن للأطفال حياة مستقرة توفر لهم التعليم والرعاية الصحية والنفسية. كما نوهت إلى أهمية دعم البنك لمشروع استضافة الأطفال من قرية رفح، والذي يهدف إلى توفير الحماية والرعاية الفورية للأطفال فاقدي الرعاية الأسرية.

ويأتي هذا الدعم ضمن حرص بنك الأردن على تنفيذ برامج المسؤولية المجتمعية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق أثر إيجابي في المجتمع الفلسطيني، مع تأكيد البنك على التزامه بمواصلة دعمه لقرى الأطفال SOSفي السنوات القادمة.

Loading...