الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:31 PM
المغرب 4:59 PM
العشاء 6:15 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

جامعة بوليتكنك فلسطين تستضيف وزارة الصناعة والاتحاد العام للصناعات لتعزيز فرص الشراكة والتعاون

استقبل رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور مصطفى ابو الصفا مُمثل الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية المهندس محمد غازي الحرباوي والأمين العام لاتحاد الصناعات الفلسطينية الدكتور ماهر حشيش ومدير عام مديرية الاقتصاد الوطني والصناعة المهندس مهيب الجعبري، وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة،  ومدير مركز الابتكار والشراكات الصناعية ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام.

ورحب أبو الصفا بالوفد الضيف وأكّد على دور الجامعة في تقديم برامج مُتميّزة تتماشى مع احتياجات المُجتمع الفلسطيني، مشددا على أهميّة التعاون مع مختلف القطاعات لتعزيز الابتكار ودعم الصناعات الوطنية.

ومن جانبه عبّر الحرباوي عن تقديره للإنجازات التي حققتها الجامعة على المُستويات الأكاديمية والبحثية، مُشيداً بالبرامج المتميزة لخدمة القطاعات المُختلفة، وأثنى على دور الجامعة  في البحث العلمي لإيجاد حلول تعزز تنافسية الصناعة الوطنية، مُشيراً إلى أهميَة تبادل الخبرات والمعرفة لتحقيق مَنفعة مُتبادلة للمجتمع الفلسطيني.

واكّد الحضور على ضَرورة تعزيز الشراكة لتحقيق مسيرة مُستدامة من التعاون المشترك، بما يسهم في بناء ميّزة تنافسية تدعم الاقتصاد الفلسطيني وتثري مسيرة التنمية.

Loading...