الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:30 AM
الظهر 11:23 AM
العصر 2:31 PM
المغرب 4:59 PM
العشاء 6:15 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بسبب 54 مليون دولار .. المدير التنفيذي السابق لشركة "موديز" إلى السجن

من المتوقع أن يدخل المستشار القانوني السابق لوكالة التصنيف الائتماني "موديز" السجن لمدة ثمانية أشهر، لأنه لم يقدم تقارير ضريبية عن دخله لعدة سنوات، والذي بلغ 54 مليون دولار، حسبما نقلت وكالة رويترز.

وفي أبريل الماضي، أقر جون جوجينز البالغ من العمر 63 عامًا بالذنب في أربع تهم تتعلق بالفشل المتعمد في تقديم إقرارات ضريبة الدخل الفيدرالية للأعوام 2018-2021. وقال المدعون الفيدراليون في نيوجيرسي إنه خلال تلك السنوات، حصل جوجينز على 54 مليون دولار، على شكل رواتب ومنح أسهم وأرباح وأرباح من بيع الأسهم.

وشغل جوجينز منصب كبير المحامين في وكالة موديز ونائب الرئيس الأول لأكثر من عقدين من الزمن قبل تقاعده العام الماضي. قبل انضمامه إلى الشركة في عام 1999، عمل كمستشار لشركة Dow Jones & Co. - ناشر MarketWatch وصحيفة Wall Street Journal.

بالإضافة إلى عقوبة السجن لمدة ثمانية أشهر، حُكم على جوجينز أيضًا بالسجن لمدة عام واحد وغرامة قدرها 40 ألف دولار. كما تقرر أنه يجب عليه دفع 3.1 مليون دولار لمصلحة الضرائب الأمريكية مقابل ديونه والغرامات المتراكمة عليه.

وذكر محامي جوجينز أنه "يأسف بشدة لما فعله ويقبل المسؤولية الكاملة عن فشله في تقديم تقارير ضريبية عن دخله". وذكر أيضًا أن جوجينز "ممتن للمحكمة للنظر في مسؤوليته، وكذلك الخطوات التي اتخذها للتعويض عن جرائمه".

وأصدرت وكالة موديز بيانا جاء فيه أن القضية هي "مسألة شخصية للسيد جوجينز، تتعلق بالتزاماته الضريبية الفردية، ولا علاقة لها بعمله في الشركة".

الأوسمة
Loading...