الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:28 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 3:33 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية :اطلاق بازار "منتجنا الوطني"

افتتح اللواء حسام ابو حمدة محافظ محافظة قلقيلية بازار " منتجنا الوطني"، والذي نظمته ( بلدية قلقيلية والغرفة التجارية وحركة فتح بالتعاون مع اتحاد عمال نابلس " نقابة اصحاب حياكة الملابس" )، وذلك اليوم في حديقة الحيوانات الوطنية بمدينة قلقيلية، ولمدة ثلاثة ايام.

وشارك في الافتتاح رئيس بلدية قلقيلية مصطفى صلاح، ونائب رئيس الغرفة التجارية كمال السبع واعضاء من الغرفة، ونهاية ابو عياش ممثل نقابة عمال حياكة الملابس والاشغال اليدوية/ نابلس، وممثلين عن الاجهزة الامنية والمؤسسات المدنية وفعاليات المحافظة.

وخلال الافتتاح اكد المحافظ على اهمية فكرة البازار التي تهدف الى دعم المنتج الوطني والمشاريع الصغيرة ، لينعكس ذلك إيجابا على الاقتصاد المحلي خاصة في ظل ما يعانيه شعبنا من حصار وحرب شاملة يشنها الاحتلال على شعبنا، شاكرا المؤسسات الشريكة على تظافر جهودها من اجل افتتاح البازار، ودعا المحافظ المواطنين من كافة المحافظات واهلنا في الداخل الفلسطيني من اجل زيارة البازار عبر ايامه الثلاثة، واكد ان هناك فكرة بالتشاور بين الشركاء ليكون البازار سنويا.

بدوره قال رئيس البلدية ان المنتج الوطني هو عنوان الصمود والتحدي ، هو نضال بكل معنى الكلمه. مضيفا ان فكرة البازار هي الفكره والبذره التي ستزرع في عقول وقلوب اجيالنا القادمه، ان هذه الارض لنا ، نسقيها بعرقنا وتعبنا ودمنا ، ومحصولها لنا ، وقادرون على الصمود رغم كل الظروف والمعيقات، شاكرا الشركاء من منظمين ومشاركين وفعاليات مجتمعيه ، على دورهم الحيوي والفعال تعزيزا لصمود مواطنينا في ظل الاستهداف الممنهج لكل ما هو فلسطيني.

من ناحيتها شكرت نهاية ابو عياش مؤسسات المحافظة على رعايتها واستضافتها للبازار، واكدت على ان الفكرة ما كانت لتتحقق دون دعم سخي من مؤسسات المحافظة، واشارت الى ان البازار عبارة عن تجمع للافكار الريادية، ودعم للمشاريع الصغيرة والمنتج الوطني.

وقام المحافظ والحضور بجولة في زوايا البازار الذي يضم منتجات ومشغولات يدوية ومؤكولات شعبية ومستحضرات طبية وعطرية ومطرزات.

Loading...