الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:28 AM
الظهر 12:23 PM
العصر 3:33 PM
المغرب 6:02 PM
العشاء 7:18 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الوزير أبو زيد يستقبل رجل الأعمال بشار المصري

استقبل رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، أمس الأربعاء، رجل الأعمال الفلسطيني السيد بشار المصري، وذلك في مكتبه بحرم المدرسة الوطنية.

جاء ذلك لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بمجال التدريب وإدارة الموارد البشرية، وتعزيز التكامل بين المؤسسات الوطنية في جميع القطاعات.

وقال السيد بشار المصري، إنه متفاجئ جداً بصرح المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، ولهو من المفرح أن يكون لدينا صرح متخصص لبناء القدرات الشابة في عدة مجالات خاصة وأننا دولة تحت الانشاء.

وأضاف المصري، نحن نتكامل بين بعضنا البعض في جميع القطاعات ( خاص، مدني، حكومي)، واتفقنا على أن نتعاون في تدريب موظفين شركاتنا الفلسطينية في القطاع الخاص.

من جانبه ثمن الوزير موسى أبو زيد اهتمام السيد بشار المصري بتدريب موظفي شركات القطاع الخاص وتنمية قدراتهم الإدارية والقيادية.

وقال أبو زيد، إننا سعيدون بهذه الزيارة للمدرسة الوطنية التي تفتح أيديها لكل شخص يريد أن يكون مميز وله بصمة في الوطن، فنحن لا نعمل على المهارات والكفايات الوظيفية فحسب، بل ونعمل على التأثير على السمات والتركيز على القيم الوطنية والمهنية وتعزيزها لكن إنسان شريف حر يريد أن يرفع اسم فلسطين عالياً.

وتابع أبو زيد، أن المدرسة الوطنية بمواردها البشرية وبفضل شبكة مدربيها الواسعة والمدربة على مستوى عالمي، قادرة على تصميم وبلورة برامج تدريبية متخصصة لكافة قطاعات الدولة بما فيها القطاع الخاص بتخصصاته.

وتبع اللقاء جولة أطلع فيها الوزير موسى أبو زيد السيد بشار المصري على عمل المدرسة الوطنية في تنمية قدرات الموارد البشرية في دولة فلسطين، ومساهمة المدرسة الوطنية في مجال الإدارة العامة، وتعرف على البرامج التدريبية النوعية التي تقدمها المدرسة الوطنية وأنشطتها المختلفة التي تستهدف موظفي القطاعات العاملة في الدولة (مدني، أمني وعسكري، الخاص، الأهلي)، واطلاعها على إمكانياتها وتجهيزاتها من مساحات واسعة وخضراء وقاعات تدريبية ومكتبة.

Loading...