الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:25 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:35 PM
المغرب 6:05 PM
العشاء 7:21 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الاهلي وسيراميكا بث مباشر في السوبر المصري 2024

الاهلي وسيراميكا بث مباشر
الاهلي وسيراميكا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم الاحد 20 أكتوبر ضمن منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس السوبر المصري 2024 التي تحظى باهتمام واسع في الشارع هذا الوقت بسبب شعبية الطرفين.

مباراة الاهلى وسيراميكا بث مباشر تنقل على قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة الأولى والثانية بالإضافة إلى مختلف المنصات الرسمية التابعة لها عبر فيسبوك كما يمكن لكم متابعينا ضبط التردد الخاص بها على النايل سات وعرب سات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة 1 و 2 اضغط هنا

وقالت قناة أبو ظبي الرياضية في منشور مصور على منصتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "ترقبوا تغطية خاصة للسوبر المصري لكرة القدم، مواجهة مرتقبة بين الأهلي وسيراميكا اليوم على أبوظبي الرياضية 1 و 2 المفتوحة".

وتضمن الإعلان الترويجي للموقعة عقب بث المؤتمر الصحفي الخاص بفريقي النادي الأهلي وسيراميكا، الحديث عن هوية الضيوف والمحللين على المنصة قبل المواجهة المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

الاهلي وسيراميكا بث مباشر اضغط هنا

ويكون أسامة الأميري مقدم الاستيديو التحليلي على القناة فيما معه المحلل علي مسري والمصري الشهير خالد بيومي إلى جانب أحمد حسن ومراسل من الملعب محمد الصيعري وعمر صبحي ومحمد الهوتي أما المعلق عصام عبده وحبيب الأهلاوية عامر عبدالله.

مباراة الاهلي وسيراميكا بث مباشر تنطلق بعد نهاية موقعة الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي إذ يسعى كل طرف للفوز هذا المساء من أجل بلوغ المباراة النهائية وسط ترجيحات بانتصار الغريمين والوصول إلى مشهد الختام معا.

Loading...