الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:25 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:35 PM
المغرب 6:05 PM
العشاء 7:21 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في السوبر المصري 2024

رابط مشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات كأس السوبر المصري 2024 بحضور مئات الآلاف من الجماهير وسط حالة من الترقب على الطرف الآخر من المواجهات هذا العام.

مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر تنقل على قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة 1 و2 على النايل سات وعرب سات، حيث ستكون المشاهدة على هذه المحطة ومن خلال التطبيق الإلكتروني وقناتها في يوتيوب أيضا.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة 2024

ويكون مقدم الاستيديو التحليلي على قناة أبو ظبي الرياضية اليوم د. عدنان حمد، فيما يستضيف المحلل عبد الباسط الحمادي والمحلل الأجنبي زبير بيه والمصري حازم إمام إلى جانب المراسل حمد الظاهري وسعيد المعمري.

وعلى كابينة التعليق يكون عبر قناة أبو ظبي المعلق المصري المشهور بلال علام إلى جانب الإماراتي محمد الشامسي صاحب الحنجزة المميزة على صعيد الفريقين حينما تحل في المواسم واللقاءات الكبرى سنويا.

بيراميدز والزمالك بث مباشر

وكتبت القناة عبر فيسبوك: "أنتم على موعد مع تغطية استثنائية ومميزة قمة كبيرة بين الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري اليوم على أبوظبي الرياضية 1 و 2 المفتوحة استوديو.. 16:00 بتوقيت أبوظبي 15:00 بتوقيت القاهرة، المباراة.. 17:05 بتوقيت أبوظبي 16:05 بتوقيت القاهرة".

وعقد نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا خلال الساعات الماضية تحدث خلاله عن طموح الفريق في التتويج بهذه البطولة المحلية المهمة خصوصا بعد الانتصار مؤخرا على الغريم التقليدي النادي الاهلي في السوبر الإفريقي بركلات الترجيح.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز مباشر تحظى باهتمام واسع في الوطن العربي في ظل الاهتمام بالجانبين على الطرف الآخر يكون الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا الذي يسعى إلى كتابة تاريخ جديد عند القلعة الحمراء.

Loading...