الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:23 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:38 PM
المغرب 6:10 PM
العشاء 7:25 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سلطة الاراضي تطلع ممثلي UNDP على أخر مشاريعها المنجزة

أطلعت سلطة الأراضي، اليوم الخميس، ممثلي UNDP على آخر المشاريع المنجزة، بصفتها ممولاً لمشروعين يأتيان ضمن خطة التحول الرقمي.

حيث اجتمعت طواقم الأراضي من الإدارة العامة لنظم المعلومات ووحدة العلاقات الدولية والمشاريع ووحدة العلاقات العامة والإعلام مع منسق البرامج في UNDP فادي حماد، ومديرة البرنامج رنا الخطيب، وحنان حمودة مسؤولة التواصل، واطلعوا على ما تم إنجازه.

وخلال اللقاء، أطلع رئيس دائرة البرمجة حمزة الطردة ممثلي UNDP على الخدمات الالكترونية الجديدة التي سيتم إضافتها خلال الفترة القريبة القادمة، حيث سيتم تقديم 18 خدمة الكترونية جديدة من قبل سلطة الأراضي على موقع حكومتي، ستقوم هذه الخدمات بتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

كما وأطلع رئيس دائرة الاعلام وعد حمدان الممثلين على الموقع التفاعلي لسلطة الأراضي، حيث يتيح هذا الموقع للمواطنين التواصل مع سلطة الأراضي، والاستفسار والحصول على معلومات عامة عن طبيعة الخدمات المقدمة لهم، كما يتيح لهم أيضاً تقديم الشكاوى.

وخلال اللقاء، أعرب ممثلو UNDP عن إعجابهم بجهود سلطة الأراضي المبذولة، والخطوات المهمة في عملية التحول الرقمي، وناقشوا كيفية العمل على تطوير هذه الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأكد منسق برامج في UNDP فادي حماد أن سلطة الأراضي قطعت شوطاً مهما في عملية التحول الرقمي، حيث يجب البناء على ما تم إنجازه، والعمل لاحقاً على تطويره، كما أمل أن تكون سلطة الأراضي مثالاً للمؤسسات الحكومية الخدماتية الأخرى في سبيل خدمة المواطنين وتحسين الخدمة من خلال إتاحتها لهم الكترونياً.

والتقى رئيس سلطة الأراضي المستشار علاء التميمي بمنسق البرامج في UNDP فادي حماد، حيث أطلعه على أبرز التطورات والتصورات المستقبلية، وأعرب عن أمله في استمرار آفاق التعاون المستقبلي بين المؤسستين، مؤكداً الى أنهم يسعون الى هدف سمي واحد، وهو تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

الأوسمة
Loading...