الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:23 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:38 PM
المغرب 6:09 PM
العشاء 7:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حول الحياة تحت الحصار

خاص | رسالة صوتية من شاب محاصر في مخيم جباليا شمال غزة

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي مجازره وجرائمه ضد المدنيين في شمال قطاع غزة وتحديدا في مخيم جباليا، وسط قصف مدفعي وجوي مكثف وإطلاق النار على كل من يتحرك كما يفرض حصاره على شمالي القطاع منذ 12 يوما.

الشاب أيمن النجار من قلب مخيم جباليا بعث برسالة صوتية بثتها شبكة رايـــة الإعلامية حول الحياة تحت الحصار المستمر منذ حوالي 12 يوما، على المخيم ومحافظة شمال غزة، وسط فظائع وجرائم إنسانية يرتكبها الاحتلال هناك.

وأكد النجار أن جيش الاحتلال يحاصر مخيم جباليا من 4 اتجاهات لليوم الثاني عشر على التوالي، دون توفر أي نوع من الغذاء أو المياه أو الدواء، مشيرا إلى أن ما يحدث في المخيم كارثي وغير مسبوق كما "يعجز اللسان عن وصفه".

وأوضح أن الحركة ممنوعة تماما في المخيم، والسوق مغلق بالكامل، ولم يتمكن أي مواطن من الحصول على أي غذاء من الذي يتم توفيره عبر المؤسسات الإغاثية الدولية منذ أكثر من أسبوعين، والمجاعة باتت تهدد الجميع.

وقال الشاب النجار أن الاحتلال قام بتجربة كل أنواع الأسلحة على المواطنين والمباني والمنشآت في قطاع غزة وخاصة الشمال، وسط صمت تام وتصفيق من الشعوب العربية التي تشاهد المحرقة والمجازر المرتكبة بحق السكان.

وطالب النجار بتوفير أدنى الاحتياجات الأساسية للمواطنين الصامدين في محافظتي غزة وشمال القطاع، لأنه حق إنساني وشرعي، كما طالب بالوقف الفوري لمحرقة الاحتلال التي تتواصل منذ أكثر من عام على القطاع المحاصر.

وفيما يلي رسالة صوتية من الشاب أيمن النجار من قلب مخيم جباليا شمال قطاع غزة حول الحياة تحت الحصار المستمر منذ 12 يوما..

Loading...