الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:21 AM
الظهر 12:25 PM
العصر 3:40 PM
المغرب 6:12 PM
العشاء 7:27 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

النيابة العامة وبرنامج سواسية 3: تعاون استراتيجي في سبيل تحسين خدمات العدالة

استقبل النائب العام المستشار أكرم الخطيب، اليوم الثلاثاء، في مكتبه، مدير برنامج سواسية 3 السيد سيمون ريدلي والوفد المرافق له، وذلك لبحث الخطط المستقبلية والاحتياجات الفنية واللوجستية للنيابة العامة.

في مستهل اللقاء، أكد النائب العام على الالتزام الراسخ للنيابة العامة بتحقيق أهدافها الإستراتيجية  على الرغم من التحديات القائمة، مشيداً بجهود برنامج سواسية 3 في دعم وتطوير برنامج ميزان وهو الخاص بإدارة الدعوى الجزائية، والذي شهد تحديات في نسخته السابقة (ميزان 2) تتعلق بعدم شموليته ومرونته، مما يستدعي الانتقال إلى برنامج (ميزان 3) المعتمد على أحدث التقنيات وبلغات برمجة متطورة تتوافق مع احتياجات النيابة العامة، مما يسهل إدارة ومتابعة الدعاوى الجزائية ويحقق الشمولية المطلوبة.

 وثمن النائب العام النتائج الملموسة للأنشطة والتدريبات التي استفاد منها أعضاء وموظفو النيابة العامة ومساهمتها في تحسين الأداء، مشيراً إلى أهمية المرونة في تعديل الخطط وفقاً للاحتياجات الطارئة.

بدوره، عبّر السيد ريدلي عن اعتزازه العميق بالشراكة القائمة مع النيابة العامة، مشدداً على التزام برنامج سواسية 3 بمواصلة تقديم جميع أشكال الدعم اللازم لضمان تحقيق المزيد من التقدم في قطاع العدالة، خاصة في مجال تعزيز عدالة النوع الاجتماعي، الذي يعد ركيزة أساسية في المشروع.

تؤكد النيابة العامة على أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التعاون المستدام مع الشركاء الدوليين، لضمان تقديم أفضل الخدمات القضائية للشعب الفلسطيني، وتحقيق العدالة التي تليق بتطلعات المجتمع الفلسطيني.

Loading...