الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:23 AM
الظهر 12:24 PM
العصر 3:38 PM
المغرب 6:09 PM
العشاء 7:24 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

رشقات صاروخية

قتيل إسرائيلي وجرحى إثر إطلاق قذيفة مضادّة للدروع من لبنان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قُتل شخص وأُصيب آخرون، اليوم الجمعة، إثر إطلاق القذيفة المضادّة للدروع على "يرؤون" بالجليل الأعلى، فيما ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن الصاروخ المضاد للدروع صوبها، أُطلق من منطقة عملت فيها القوّات الإسرائيلية، برًّا، "خلال الأيام الأخيرة".

وذكرت تقارير أن هناك اشتباها بتسلّل مسلّحين إلى بلدات حدودية بالجليل الأعلى، فيما أُطلقت رشقة صاروخية صوب منطقة الكرايوت وعكا؛ إذ طالبت مجالس هذه البلدات الحدودية من سكّانها، بملازمة المنازل، تحسّبا من تسلّل مسلحين من لبنان.

وأعلن "حزب الله"، أمس الخميس، عن 9 تصديات منه لقوات إسرائيلية غازية لجنوب لبنان، إضافة إلى شنّ 11 هجوما على شمال إسرائيل، أبرزها منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا.

واستهدف عدوان إسرائيلي مساء الخميس، منطقتي رأس النبع والنويري الواقعتين خارج الضاحية الجنوبية ووسط العاصمة اللبنانية بيروت، ما أسفر عن عشرات الشهداء والجرحى، فيما أفادت تقارير إسرائيلية بأن المستهدف هو مسؤول الأمن الداخلي والقيادي في حزب الله وزوج شقيقة حسن نصر الله، وفيق صفا، بينما أعلن قيادي في حزب الله فشل محاولة الاغتيال ونجاة صفا.

وأحصت وزارة الصحة اللبنانية، استشهاد 22 شخصا وإصابة 117 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي على العاصمة بيروت، الخميس فقط.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، أنه اعترض بنجاح طائرة مسيّرة، اخترقت الأجواء بعد دوي صافرات الإنذار في محيط منطقة عسقلان، وسط البلاد، فيما أشارت تقارير إسرائيلية إلى أن المسيّرة أُطلقت من العراق، بينما تواصَل اجتياح جيش الاحتلال البريّ للبنان، وكذلك القصف والغارات التي طاولت مناطق متفرّقة.

Loading...