الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:17 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:46 PM
المغرب 6:20 PM
العشاء 7:35 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤسسة ياسر عرفات تزور الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون

زار وفد مؤسسة ياسر عرفات ممثلة برئيس مجلس إدارتها د. أحمد صبح، الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في رام الله، اليوم الثلاثاء 8/10/2024 في إطار تعزيز التعاون المستمر بين المؤسستين.

وكان في استقبال وفد المؤسسة الوزير أحمد عساف رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون.

وقال د. أحمد صبح إن الهدف الرئيس لمؤسسة ياسر عرفات هو تخليد سيرة ومسيرة القائد المؤسس ياسر عرفات والمحافظة على إرثه وتاريخه المادي والمعنوي

واستعرض د.صبح خلال اللقاء، برامج وأنشطة المؤسسة، منها إحياء الذكرى العشرين لاستشهاد الرئيس المؤسس، وجائزة ياسر عرفات للإنجاز 2024، ومُسابقة المعرفة الوطنية، ومُخيمات ياسر عرفات الصيفية، وأرشيف ومنتجات ياسر عرفات، وبرنامج من الذاكرة الوطنية.. رفاق الدرب.

وسلمّ د.صبح فيلم وكتاب "حياة لا تنسى" عن سيرة ومسيرة ياسر عرفات ومجموعة من أعمال المؤسسة منذ انشائها، والملصق الرسمي للذكرى العشرين لاستشهاد الرمز أبو عمار.

وأكد عساف على استمرار الإعلام الرسمي في التعاون المشترك مع المؤسسة، وفي تغطية أحداث ونشاطات مؤسسة ياسر عرفات، والمحافظة على أرشيف الرئيس المؤسس.

وفي نهاية اللقاء شكر صبح، بجهود الطواقم الإعلامية. مشيراً إلى مساهمة الإعلام الرسمي في الجانب التوعوي تجاه مختلف القضايا التي تهم المواطن.

وتم خلال اللقاء الذي حضره وفد مؤسسة ياسر عرفات د.عودة مشارقة ومحمد حلايقة وفارس صقر وعدد من مسؤولين الهيئة، محمد البرغوثي، ومحمد فرج، وعايد عويمر، وخميس ماخو، الاتفاق على تعزيز التعاون ومواصلة التنسيق المشترك في القضايا كافة.

Loading...