الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:16 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:47 PM
المغرب 6:21 PM
العشاء 7:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نابلس: مسيرة منددة بتواصل العدوان على قطاع غزة

صورة من الأرشيف

ندد مشاركون في مسيرة، وسط مدينة نابلس، اليوم الاثنين، بتواصل العدوان وجرائم الاحتلال منذ عام بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وشارك في المسيرة التي دعت إليها لجنة التنسيق الفصائلي واللجنة الوطنية لدعم الأسرى، عدد من ممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية وأهالي المعتقلين، رفضا لحرب الإبادة المستمرة على الأراضي الفلسطينية ولبنان، وإسنادا للمعتقلين في سجون الاحتلال.

وقال مدير نادي الأسير في نابلس مظفر ذوقان، "عام مر والاحتلال يواصل جرائم القتل والدمار والتهجير بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، أمام عيون العالم الصامت بوجه سياسة الاحتلال وعلى حساب دم الفلسطيني".

وأضاف: "نحن ماضون في مشروع التحرر الوطني من نير الاحتلال وحقنا المشروع في النضال بكل أشكاله، حتى نيل الحرية وإعلان دولتنا المستقلة".

بدوره، قال ممثل لجنة التنسيق الفصائيلي محمد دويكات: "ما زالت فصول النكبة متواصلة منذ 76 عاما، وها هو عام آخر يمر في ظل عدوان الاحتلال وحرب الإبادة الجماعية بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة، من قتل وتدمير والاعتقال المتواصل للفلسطينيين والتنكيل بهم من حكومة الاحتلال المتطرفة، وبرامجها الرامية إلى النيل من حقوق الشعب الفلسطيني".

وأضاف أن المعتقلين يعيشون واقعا صعبا جراء انتهاكات الاحتلال والإعدامات داخل السجون والاعتداءات اليومية المتكررة، وارتكاب المزيد من الجرائم بحقهم أمام صمت دولي، وخلافا للمواثيق الدولية، داعيا إلى تطبيق قرارات الشرعية الدولية التي كفلت الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني".

Loading...