الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:15 AM
الظهر 12:27 PM
العصر 3:49 PM
المغرب 6:24 PM
العشاء 7:39 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

153 غارة أمس الجمعة

العدوان على لبنان: غارات بالجنوب وبيروت والاحتلال يرتكب مجازر

قصف على الضاحية الجنوبية
قصف على الضاحية الجنوبية

يستمر الطيران الحربي الإسرائيلي بشن الغارات في لبنان، وعلى وجه الخصوص، على مناطق الجنوب، وفي الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت.

وفجر اليوم السبت، استهدفت طائرات الاحتلال مدينة الخيام وبلدة كفركلا في جنوب لبنان، مع دخول العدوان على لبنان يومه الثالث عشر.

واستشهد أربعة أشخاص من عائلة لبنانية واحدة، فجر اليوم السبت، في قصف طائرات الاحتلال الحربية، مبنى سكنيا، في مخيم البداوي شمال لبنان.

واستهدف طيران الاحتلال الحربي الضاحية الجنوبية في بيروت، بسلسلة غارات، ما أدى إلى ارتقاء شهداء، وعشرات الإصابات، في صفوف المدنيين، والمسعفين.

وشن طيران الاحتلال غارات على مدينة النبطية، وبلدات جويا، والخيام، وارزون، والدوير، وأنصار جنوب لبنان.

كما أغار طيران الاحتلال على مدينة بعلبك، وبلدات سعد نايل، وبوداي، والهرمل، والرفيد، ومنطقة المصنع الحدودية في البقاع.

من جهتها، نعت المديرية العامة للدفاع المدني اللبنانية 7 من مسعفيها الذين استشهدوا بالعدوان الإسرائيلي المباشر على الطواقم الإسعافية في بلدة مرجعيون (مستشفى مرجعيون الحكومي) أمس الجمعة. كما وأفادت حركة "حماس" باغتيال أحد قادتها العسكريين و3 من أفراد عائلته في غارة إسرائيلية على مخيم البداوي بشمال لبنان.

ومن جهة ثانية، تستمر عملية النزوح من لبنان إلى سورية، مع استمرار الهجمات الإسرائيلية، عبر معبر المصنع الحدودي، و"بحوزتهم ما استطاعوا حمله من أغراض".

وبحسب مصادر رسمية لبنانية ارتفع عدد الغارات الجوبة للاحتلال إلى 153 غارة أمس الجمعة، وبدوره أعلن جيش الاحتلال أن حزب الله أطلق أمس الجمعة 222 صاروخًا.

Loading...