الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:14 AM
الظهر 12:28 PM
العصر 3:49 PM
المغرب 6:25 PM
العشاء 7:40 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الاحتلال زعم اغتيال قائد حماس

إضراب شامل في الضفة حداد على أرواح 18 شهيدا في طولكرم

طفلة استشهدت في مجزرة الاحتلال بطولكرم
طفلة استشهدت في مجزرة الاحتلال بطولكرم

استشهد 18 مواطنا، وأُصيب آخرون إثر قصف من طائرة حربيّة في مخيّم طولكرم بالضفة الغربية، مساء الخميس، حيث أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه نفّذ قصفا بطائرة حربية، وذلك للمرة الأولى منذ الانتفاضة الثانية.

وأفادت مصادر محلية، بأن القصف استهدف "حارة الحمام بمخيّم طولكرم"، فيما لفتت مصادر إلى أن القصف استهدف مقهى وسط المخيّم، لافتة إلى أن بناية من طابقين قد سُوّيت بالأرض.

وذكرت أن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخ واحد على الأقلّ، مقهى شعبيا في حارة الحمام في المخيم، أثناء تواجد عدد من الأشخاص، ما أدى إلى استشهاد 18، وإصابة آخرين بجروح متفاوتة.

وأكّدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها، نقلت جثامين عدد من الشهداء إلى المستشفى، فيما تمّ نقل جثامين 16 شهيدا إلى مستشفى "ثابت ثابت"؛ بينهم 6 كانوا أشلاء، وبعض الجثامين كانت شديدة التشوّه.

وأعلنت القوى الوطنية في الضفة الغربية المحتلة، الإضراب الشامل في مختلف المحافظات، حدادا على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه اغتال قائد حماس بطولكرم، زاهي عوفي، وأفراد آخرين، وزعم أنهم "كانوا يخططون لتنفيذ عملية في الإطار الزمنيّ الآنيّ"

 

 

Loading...