الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:12 AM
الظهر 12:29 PM
العصر 3:53 PM
المغرب 6:30 PM
العشاء 7:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مستعدون لحرب مفتوحة

باحث يمني لراية: اليمن لديه مفاجآت تفوق حسابات إسرائيل

قال الباحث السياسي والاقتصادي من اليمن رشيد الحداد، إن القوات اليمنية كانت تتوقع استهداف خزانات النفط في مدينة الحديدة، كما تتوقع أن يبحث نتنياهو عن أي صورة ليقدمها لإطفاء لهيب الرأي العام في إسرائيل.

وأكد الحداد في حديث خاص لشبكة رايـــة الإعلامية، أن ما تم استهدافه أمس هو "خزانات نفط سبق وأن استهدفتها إسرائيل" وتحتوي على 3 - 4 آلاف برميل نفط، وبعضها خاصة بمحطات الوقود بمدينة الحديدة الساحلية.

وأفاد بأن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي الأخير على اليمن ارتفع إلى 5 شهداء ارتقوا على طريق القدس، إضافة لنحو 45 جريحا، معتبرا أن الشعب اليمني مستعد بشكل كامل للمواجهة الشاملة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الحداد إلى أن اليمن أصبحت اليوم تمتلك صواريخ قادرة على قطع مسافة 2000 كيلومتر إلى دولة الاحتلال، لافتا إلى أن الأهداف التالية ستكون "المطار بالمطار، الكهرباء بالكهرباء، البنى التحتية بالبنى التحتية".

وأضاف أن اليمن قادرة على مباغتة نتنياهو إلى منزله، وقادرة على استهدافه في أي منطقة بالأراضي المحتلة، مؤكدا أن الجبهة اليمنية لا يمكن إضعافها ولا يمكن أن تتراجع إلا بوقف الحرب على غزة ولبنان ورفع الحصار.

وتابع الحداد: "خلال الساعات والأيام القادمة، سيكون هناك مفاجآت تفوق حسابات الكيان الإسرائيلي، والقيادة السياسية والعسكرية في اليمن إذا قالت فعلت، ولم يعد هناك أقوال بلا أفعال، بل الأفعال هذه المرة ستسبق الأقوال".

وشدد على أن المعركة مع إسرائيل مستمرة، وفي حال الإمعان باستهداف اليمن سيكون هناك "حربا مفتوحة" ولن يستطيع الكيان ومن يقف خلفه؛ أن يوقفوا جبهة الإسناد اليمنية، وسيستمر أيضا استهداف السفن.

وبيّن الحداد في حديثه لـ "رايـــة" على أن موقف القيادة السياسية اليمنية واضح بأن جبهة الإسناد اليمنية لقطاع غزة لا علاقة لها بالصراع السياسي الداخلي، ولا بالاتفاق السياسي الذي وقّع مع السعودية مؤخرا.

وقال إن اليمن أصبحت اليوم مستعدة لأي مواجهة مع العدوان الأمريكي والإسرائيلي ومع أدواته في المنطقة.

Loading...