الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:55 PM
المغرب 6:34 PM
العشاء 7:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر mbc مصر يلا شوت

رابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر اليوم الجمعة، في مباراة نهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم للعام 2024 بحضور مئات الآلاف من الجماهير داخل أرضية الملعب والملايين خارجه في مختلف أنحاء العالم بحسب التوقعات الحصرية.

 

مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين ومصر والسودان، العاشرة في السعودية وقطر ودول الخليج المختلفة، لكنها تكون في السابعة لدى تونس والجزائر والمغرب، على اختلاف المواقيت بين البلدان.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

وتوافدت الجماهير إلى ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض التي تستضيف هذا المحفل القاري الذي يحظى باهتمام عربي كبير يشبه إلى حد ما الذي حدث في نهائي دوري أبطال أفريقيا حينما تفوق الأهلي على الزمالك بالقاضية عبر محمد مجدي قفشة.

مباراة الأهلي والزمالك مباشر تنقل على قناة إم بي سي مصر بصوت المعلق فارس عوض، بينما التونسي عصام الشوالي يكون على بي إن سبورتس الرياضية، والعديد من المعلقين العرب والمصريين في مختلف القنوات التي سوف تنقل هذا المحفل الهام على الصعيد القاري.

الاهلى والزمالك بث مباشر

وسبق أن لعب الاهلي مع الزمالك العشرات من المرات، إذ سجل المارد الأحمر الفوز في 49 مواجهة سابقة، بينما تفوق الأبيض 21 لقاء وحل التعادل في 27 مباراة جمعت الطرفين على مدار المواجهات التاريخية التي دائما تحظى بحب واهتمام الجمهور حول العالم في هذا اليوم.

ويسعى الزمالك إلى تفادي ما جرى في نهائي القرن، حينما ابتسم الحظ لصالح الأهلي بعد عارضة زيزو التي أهدت التفوق لصالح الأحمر، بعدما نزل محمود كهرباء وأهدر الوقت المتبقي من عمر اللقاء الذي كاد أن يتجه إلى ركلات الجزاء لولا هدف قفشة الذي قضى فيه على الزمالك.

الزمالك والاهلى بث مباشر

وربما تشهد هذه الموقعة الحضور الجماهيري الأكبر لكل بطولات كرة القدم التي جاءت في السعودية التي يلعب فيها أبرز اللاعبين حول العالم من ضمنهم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل على العشرات من البطولات مع منتخب بلاده البرتغال وكذلك ريال مدريد والنصر.

مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر تجري بالتزامن مع مباريات عديدة شهدها هذا اليوم، في دوريات أخرى حول العالم، إذ لعب النصر وفاز على الوحدة في الدوري السعودي بهدفين دون رد، بينما يواجه الاتحاد نظيره الخليج، ويلعب القادسية مع الأهلي.

Loading...