الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:10 AM
الظهر 12:30 PM
العصر 3:55 PM
المغرب 6:34 PM
العشاء 7:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فصل جبهة لبنان لن ينجح

نائب لبناني سابق لراية: المقاومة لم تخطئ أبدا في كل ما قامت به

قال النائب السابق في البرلمان اللبناني من بيروت د. نزيه منصور، إن الاحتلال الإسرائيلي يقوم بجرائم إرهابية "إرهاب دولة ضد إبادة شعب" إذ وصل عدد الشهداء في لبنان خلال أقل من 24 ساعة إلى 600 شهيد و2000 جريح.

وأضاف منصور في حديث خاص لشبكة رايـــة الإعلامية، أن ما حدث لم يسبق له مثيل حتى في العدوان على غزة، بينما نرى أن المقاومة في لبنان لم تستهدف سوى المواقع العسكرية من مطارات وقواعد وثكنات عسكرية.

وأكد أن المقاومة في لبنان لم تخطئ أبدا في كل ما قامت به منذ بدء العدوان على قطاع غزة ومساندتها للشعب الفلسطيني، ولم تصل إلى مرحلة إصابة المستوطنين المدنيين، "رغم أننا أمام عصابات صهيونية اغتصبت الأرض".

وأوضح منصور أن الاحتلال يخشى حتى وقف إطلاق النار ولم يحقق أي من الأهداف سواء في غزة أو لبنان، مؤكدا أن جبهة لبنان المساندة لن تتوقف إلا بوقف العدوان على غزة، والشعب اللبناني مرتبط بالشعب الفلسطيني.

وشدد على أنه من المستحيل فصل جبهة لبنان عن غزة، لآن هناك محور مقاومة ممتد من صنعاء ومرورا بدمشق وبغداد وطهران وانتهاءً بغزة ولبنان، وهو أمر خطّ بالدم وليس من صناعة حكومات وأنظمة سياسية.

وأشار إلى أن تعويل الاحتلال بإضعاف الحاضنة الشعبية هو رهان فاشل وهو من اليأس بمكان، إذ أن الشعب هو حاضنة للمقاومة ولا يمكن فصل المقاومة عن بيئتها، وهي بيئة ولدت في الحرب منذ سنوات طويلة.

 

Loading...