الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:05 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:42 PM
العشاء 7:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

41,391 شهيدا منذ بدء العدوان

مجزرة بشعة.. شهداء وجرحى في قصف مدرسة بمدينة غزة

قصف مدرسة في غزة - ارشيف
قصف مدرسة في غزة - ارشيف

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي، على حي الزيتون من مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد 22 مواطنًا على الأقل في قصف الاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة. فيما أصيب آخرون جراء استهداف مدرسة الفلاح بالحي ذاته، جرى نقلهم الى المستشفى المعمداني.

وقالت المصادر إن معظم الشهداء هم أشلاء والإصابات معظمها خطيرة جرّاء قصف طائرات الاحتلال مدرسة الزيتون "ج" التي تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

5 شهداء من العاملين بوزارة الصحة

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة بغزة، استشهاد 5 من العاملين بالوزارة وإصابة آخرين، نتيجة استهداف مخازن الوزارة بمنطقة مصبح جنوب قطاع غزة، ظهر اليوم السبت،

وقالت الوزارة إن طواقم الاسعاف لا تستطيع الوصول لانتشال الشهداء واسعاف الجرحى، ووجهت مناشدة لجميع المؤسسات الاممية والجهات المعنية للتدخل من اجل حماية وانقاذ الجرحى من المكان.

ارتفاع حصيلة شهداء العدوان

وأصدرت وزارة الصحة التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم الـ 351 على قطاع غزة.

وأكدت أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 12 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة  وصل منها للمستشفيات 119 شهيد و 209 اصابة خلال (الـ 72ساعة الماضية) .
 
وقالت إنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

وأوضحت الوزارة أن حصيلة العدوان الاسرائيلي ارتفع الى 41,391 شهيد و 95,760 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

Loading...