الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:06 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:41 PM
العشاء 7:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القناة الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو العاجي بث مباشر

الهلال ضد سان بيدرو بث مباشر
الهلال ضد سان بيدرو بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو العاجي بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات مواجهة ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الجارية هذا المساء بحضور مئات الآلاف من الجماهير على أرضية الملعب.

مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو مباشر تنقل على منصات الفريق الاخير الذي يستضيف الموقعة على ملعبه الخاص قبل أن يطير إلى ملعب الزعيم الأزرق الذي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية قبل الدخول في الأجواء الصعبة قريبا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وسان بيدرو: اضغط هنا أو اضغط هنا

وقالت صفحة الهلال عبر فيسبوك: "يوم المباراة، سان بيدرو والهلال، ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، الأحد 15 سبتمبر 2024، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان".
وأضافت الصفحة الرسمية: الهلال يرتدي الزي الأبيض الكامل، سان بيدرو يرتدي الزي البرتغالي والأسود، وذلك على ملعب لوران بوكو - يتسع لـ20 ألف مشجع، فيما ارضية عشب طبيعي وسط حضور الجماهير".

مباراة الهلال السوداني وسان بيدرو بث مباشر:اضغط هنا او اضغط هنا

وتابعت: " المباراة منقولة على منصات سان بيدرو، حيث أن حكم الساحة لهذا اللقاء هو الدولي ديلجادو دوسانتوس، مساعد اول جيري، مساعد ثاني ديلجادو، حكماً رابعاً ليونيداس، مراقب المباراة مامادي، لكن بدون تقنية الفار.

وكان نادي المريخ السوداني قد ظهر بصورة جيدة في مستهل مشواره الأفريقي، حيث يحاول الفريقان اللذان يمثلان الكرة السودانية تقديم أفضل العروض لهما من أجل الوصول بعيدا في المنافسة على هذا اللقب الأفريقي المهم.

مباراة الهلال وسان بيدرو مباشر تجري بالتزامن مع العديد من اللقاءات في الدور ذاته، منها الاهلي المصري مع غورماهيا الكيني، كذلك ميلو الغيني وإستاد أبيدجان العاجي، وإف سي سامارتكس الغاني والرجاء الرياضي المغربي.

Loading...