الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:06 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:41 PM
العشاء 7:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة الاهلي وجورماهيا بث مباشر الآن | تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1

الاهلي ضد جورماهيا بث مباشر
الاهلي ضد جورماهيا بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة الاهلي وجورماهيا الكيني بث مباشر اليوم الأحد ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي تجري وسط حضور مئات الآلاف من الجماهير على أرضية الملعب.

مباراة الاهلي وجورماهيا بث مباشر تنطلق في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان والأردن، الرابعة مساء في الإمارات وقطر والبحرين وعدد من البلدان العربية الأخرى المهتمة فيه.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة: اضغط هنا

مباراة الأهلي ضد جورماهيا مباشر تنقل حصريا على قناة أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، حيث سنورد لكم متابعينا في كل مكان التردد بالتفصيل من أجل ضبط الإشارة بشكل مجاني.

لذا متابعي شبكة راية الإعلامية في كل مكان، تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1 المفتوحة على النايل سات هو: 11411 ، بينما معدل الترميز 30000 او 29999، في حين الاستقطاب أفقي H على جهاز التحكم الآلي.

الاهلي وجورماهيا بث مباشر اضغط هنا

ونشرت قناة أبو ظبي سبورت على منصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور الترويجية لهذه الموقعة المهمة والتي من المتوقع أن تحظى بمتابعة واسعة في جمهورية مصر العربية تحديدا وبشكل عام في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

فيما نشر الإعلامي الشهير من الإمارات يعقوب السعدي إعلانا على صفحته بشأن متابعة الاستيديو التحليلي لمباراة الأهلي ضد جورماهيا، إذ يكون معه للتحليل الكابتن ضياء السيد وأيضا خالد بيومي في حين يعلق على مجريات اللقاء عامر عبدالله وعمر صبحي

وتفاعل الجمهور على المنصات الاجتماعية مع عودة النادي الأهلي للظهور مجددا في البطولة الأفريقية المحببة كثيرا بالنسبة له، إذ يسعى المارد الاحمر إلى مواصلة الهيمنة على القارة عبر التتويج بهذه البطولة للمشاركة في بطولات كأس العالم للأندية.

Loading...