الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:06 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:41 PM
العشاء 7:56 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السفير أبوزيد يُكرم نظيره المقدوني بمناسبة انتهاء مهامه في كازاخستان

شارك السفير الفلسطيني وعميد السلك الدبلوماسي العام لدى جمهورية كازاخستان، د. منتصر أبو زيد، في الحفل الذي أقامته سفارة جمهورية شمال مقدونيا في كازاخستان بمناسبة اليوم الوطني لمقدونيا ووداع السفير "سالي ليماميا"، بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير مفوض فوق العادة لجمهورية شمال مقدونيا لدى جمهورية كازاخستان وانتقاله إلى منصب جديد.

في بداية الحفل، ألقى نائب وزير خارجية جمهورية كازاخستان كلمة نيابة عن وزارة الخارجية، شكر فيها السفير "ليماميا" على تعاونه الدائم مع الوزارة خلال فترة عمله، وجهوده في تطوير العلاقات بين كازاخستان وشمال مقدونيا، متمنياً له النجاح في منصبه الجديد.

وتحدث السفير منتصر أبو زيد نيابة عن السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين لدى كازاخستان، حيث شكر نظيره "ليماميا" على دعوته الكريمة بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية شمال مقدونيا، وقدم التهاني لشعب مقدونيا متمنياً لهم الأمن والاستقرار.

 و أشاد أبو زيد بتعاون السفير "ليماميا" خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين كازاخستان وشمال مقدونيا في مختلف المجالات، وأثنى على جهوده في بناء علاقات الصداقة بين الشعوب.

في ختام الحفل، قدّم السفير أبو زيد هدية تذكارية للسفير "ليماميا" وشهادة تقدير باسم السلك الدبلوماسي العام، تقديراً لجهوده الدبلوماسية المميزة.

Loading...