الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:03 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:03 PM
المغرب 6:46 PM
العشاء 8:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مشاهدة مباراة المريخ السوداني ضد الجيش الملكي المغربي بث مباشر

المريخ السوداني ضد الجيش الملكي المغربي بث مباشر
المريخ السوداني ضد الجيش الملكي المغربي بث مباشر

رابط مشاهدة مباراة المريخ السوداني ضد الجيش الملكي المغربي بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات الدور المؤهل في ذهاب دوري أبطال أفريقيا لهذا العام وسط تفاعل وترقب كبيرين من الجماهير السودانية والمغربية.

مباراة المريخ والجيش الملكي المغربي بث مباشر تنقل الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم والقاهرة، بينما تكون الرابعة مساء في القدس المحتلة، والواحدة ظهرا في الرباط والجزائر وتونس وشمال أفريقيا في تلك المناطق.

المريخ السوداني والجيش المغربي بث مباشر اضغط هنا او  اضغط هنا

وفي سياق التحضيرات الماضية، أفاد موقع كورة العربي بأن نادي الجيش الملكي المغربي قد حظي باستقبال حافل، غير مألوف في رحلاته الأفريقية، بعدما حل بمدينة جوبا جنوب السودان.

وتوقف وصيف الدوري وكأس العرش المغربي في القاهرة 48 ساعة خاض خلالها 3 حصص تدريبية استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، غدا السبت، في ستاد أحمد جوبا، الساعة 5 عصرا بالتوقيت المحلي.

بعثة الجيش الملكي بقيادة الجنرال أبو بكر الأيوبي الرئيس المنتدب للفريق تفاجأت بحجم الاستقبال وحمل لافتة عليها ترحيب بالنادي من ساكنة جوبا.كما حضرت فرق فولكلورية محلية وشباب ارتدوا قمصان منتخب المغرب، وهتفوا بأسماء لاعبي أسود الأطلس.

المريخ السوداني ضد الجيش المغربي بث مباشر اضغط هنا أو من هنا

وحرص هؤلاء على التقاط صور تذكارية مع لاعبي الجيش، وهو ما كان له انعكاس طيب على معنويات ممثل المغرب، الذي وعد بمعاملة مماثلة في الإياب. المرتقب الاسبوع القادم بمشيئة الله بالعاصمة الرباط مثلما  تفاجا البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش مدرب الجيش الملكي لهذا الاستقبال الرائع 

وتأكد غياب 3 لاعبين عن صفوف الجيش الملكي المغربي، في مباراته المرتقبة أمام المريخ السوداني. ويغيب المدافع محمد الصوابي بسبب الإصابة، بينما رفض مدرب الفريق، البولندي تشيسلاف ميشنيفيتش، المجازفة بالوافد الجديد يوسف الفحلي، القادم من نهضة بركان، لعدم الجاهزية. كما سيغيب عن صفوف الجيش الملكي في لقاء المريخ، محمود بنحليب لاعب الرجاء السابق، بسبب حاجته إلى الخضوع للمزيد من حصص التأهيل البدني.

مباراة الجيش الملكي المغربي ضد المريخ السوداني بث مباشر تحظى باهتمام واسع في الشارعين المغربي والسوداني الذي يعاني الاخير من ويلات الصراع والحرب في ظل ظروف بالغة الصعوبة والتعقيد لكنه شعب يحب الحياة ومواصلة المشوار.

Loading...