الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:03 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:03 PM
المغرب 6:46 PM
العشاء 8:02 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي الممثلة المصرية (شاهد)

أعلنت مصادر مصرية، صباح اليوم السبت، عن وفاة الفنانة ناهد رشدي الممثلة المميزة، وذلك عن عمر ناهز 68 عامًا، حيث نعاها الآلاف من الفنانين والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأفادت المصادر بأن سبب وفاة الممثلة ناهد رشدي جاء بعد صراع مع المرض الذي عانت منه خلال الفترة الماضية. بحسب حديث ابنتها دينا سعد في منشور على مواقع التواصل هذا الصباح.

وفي سياق متصل، نعى عضو نقابة الممثلين إيهاب فهمي في تصريح صحفي، الفنانة ناهد رشدي، وقال  إنها "كانت هادئة دائماً، ورحلت بهدوء في ذكرى ميلادها".

من هي ناهد رشدي السيرة الذاتية؟

ناهد رشدي التي تخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية شاركت في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، أبرزها مسلسلات "لن أعيش في جلباب أبي" (1996) و"أرابيسك" (1994) و"هوانم جاردن سيتي" (1997، 1998) و"الزيني بركات" (1995).

إطلالتها الأخيرة كانت رمضان الماضي في مسلسلات "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف و"الصندوق" و"سفاح الجيزة". وقد انتهت من تصوير مسلسل "نقطة سوداء" للمخرج محمد أسامة، والذي لم يعرض بعد.

ومن أشهر أفلامها "الثعالب" (1993) و"الطريق إلى إيلات" (1994). وكانت لها بعض التجارب المسرحية القليلة مثل "ديوان البقر"، و"الزوبعة"، و"الأستاذ"، و"مع خالص تحياتي".

مرض ناهد رشدي

وفي الفترة الأخيرة من حياتها، عزفت ناهد عن الظهور الإعلامي، وكانت تتجنب تسليط الضوء على حياتها الشخصية في وسائل الإعلام، وتفضل التركيز في حياتها العملية بعيدًا عن الشهرة. 

وفي أيامها الأخيرة رفضت أن تعلن عن أنباء مرضها، لأنها تفضل الخصوصية، وتقدّس الحياة الأسرية، حسب ما قالته.

يشار إلى أن ناهد رشدي من الممثلين الذين كانوا يحظون باحترام الشارع المصري نظرا للأدوار المحترمة التي كانت تؤديها في ظل العمل المتسارع، حيث دعا الآلاف لها على المنصات الاجتماعية المختلفة.

Loading...