الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:05 AM
الظهر 12:32 PM
العصر 4:00 PM
المغرب 6:42 PM
العشاء 7:57 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حقيقة خبر وفاة فهد المولد بعد سقوطه في دبي (فيديو)

وفاة فهد المولد
وفاة فهد المولد

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة فهد المولد لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب؛ وذلك في أعقاب الإعلان عن إصابته بكسور وجروح خطيرة إثر سقوطه من علو خلال وجوده في دبي.

وكما يظهر في الصورة بالأسفل، فقد نشرت صفحات على تويتر نبأ وفاة فهد المولد لاعب منتخب السعودية "الأخضر" ونادي الشباب، بينما لم تنسب هذه إلى مصادر رسمية تؤكد حقيقة هذا النبأ من عدمه حتى الآن.

وفاة فهد المولد شائعة

لكن شبكة "رايــة" الإعلامية، تابعت كل المنصات الرسمية في السعودية والإمارات، إذ تبين أنه حتى لحظة نشر هذا النص (بعد ظهر اليوم السبت) فإن كل الأنباء التي تتحدث عن وفاة فهد المولد عارية عن الصحة ولا أساس لها.

أما حول المعلومات المؤكدة بخصوص نجم كرة القدم، فقد أفادت قناة العربية السعودية على موقعها الإلكتروني بأنه لا يزال لاعب كرة القدم السعودي فهد المولد يرقد في أحد المستشفيات في دبي، إثر سقوطه من شرفة منزله.

أسباب حادثة فهد المولد

ونقلت القناة عن معلومات خاصة بها أن لاعب المنتخب السعودي سقط من الطابق الثاني الساعة 10 صباحاً يوم الخميس، بعد مغادرة أصدقائه منزله الخاص الساعة 6 صباحاً، ما أدى إلى تعرضه لإصابة عقب نقله إلى المستشفى سريعا.

كما أوضح مذيع قسم الرياضة بشبكة العربية عبدالله الدرويش أن عامل نظافة شاهده وأبلغ الجهات المختصة، مضيفا أنه لا يزال في العناية المركزة بمستشفى راشد في دبي. وأوضح أن نجم نادي الشباب أصيب بكسور عديدة.

وفي نفس السياق، أكد أن وزير الرياضة السعودي يتابع بشكل مباشر حالة المولد.

وكان فريق من الجهازين الإداري والطبي بالاتحاد السعودي لكرة القدم وصل إلى دبي أمس الجمعة للوقوف على الحالة الصحية للاعب المنتخب.

يشار إلى أن فهد المولد كان شارك مع المنتخب السعودي في مباراته أمام الصين في الشوط الثاني الذي قلب فيه الأخضر تأخره إلى فوز ثمين ضمن تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية.

خلاصة الأمر، خبر وفاة فهد المولد لا يزال شائعة حتى الآن حيث يتلقى النجم السعودي العلاج المكثف من أجل التعافي سريعا من هذه الإصابة المؤلمة التي تعرض لها، وفي ذات الإطار انهالت دعاوي السعوديين بالشفاء العاجل للنجم الكبير.

Loading...