الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

القدس : وضع ححر الاساس للمبنى الجديد التابع لجمعية الهلال الاحمر

وضعت جمعية الهلال الأحمر بالقدس حجر الأساس للمبنى الجديد التابع لها في منطقة الصوانة بالقدس الشريف، بحضور رئيس الجمعية، الدكتور يونس الخطيب، ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع القدس والعديد من الشخصيات والمؤسسات المقدسية. 


 سيوفر هذا المبنى خدمات متعددة تلبي الاحتياجات الإنسانية والصحية للمواطنين في مدينة القدس الشريف وضواحيها. 


وخلال الحفل، أكد الدكتور الخطيب في كلمته أن هذا المبنى وخدماته يرسخان لوجود  الجمعية وطواقمها في القدس الشريف. وشكر الدكتور الخطيب رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في فرع القدس وجميع كوادره ومتطوعيه على اخلاصهم وتفانيهم بالعمل لتحقيق هذا الإنجاز الجديد للجمعية. 

 

وتطرق الخطيب بان الوضع الاقتصادي العام لم يمنع الجمعية من وانجاز مشاريع حيوية  ومنها هذا المبنى. 


اما الاستاذ زياد الحموري أشاد بالهلال الاحمر وخدماته الحيوية للمواطن المقدسي ودوره التنموي في تطوير خدماته بشكل مستمر كهذا المبنى الذي سيكون رديفا مميزا للقطاع الصحي في المدينة المقدسة.
ومن ناحيته، أوضح الدكتور سفيان بسيط أن هذا المشروع   سينفذ على مرحلتين؛ المرحلة الأولى تشمل بناء طابقين تحت الأرض والمرحلة الثانية تشمل بناء أربعة طوابق فوق الأرض بمساحة كلية تبلغ (2790) مترا مربعا، علما أن المرحلة الأولى من المشروع ستتم بدعم من البنك الإسلامي للتنمية.


كما ثمن الدكتور بسيط دور الهيئة الإدارية وجميع كوادر ومتطوعي الجمعية  وعطائهم الدائم الذي أدى لانشاء هذا الصرح الطبي المقدسي الجديد والذي يساهم في تطوير وتحسين جودة الخدمات الصحية الشاملة المقدمة للمواطن المقدسي ما سيؤدي إلى بناء مجتمعات محلية صحية مستدامة، وتعزيز وعيها الصحي.

Loading...