الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:04 AM
الظهر 12:33 PM
العصر 4:02 PM
المغرب 6:45 PM
العشاء 8:00 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

أجواء حارة حتى الخميس

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة اليوم التي تبقى اعلى من المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بقليل . مع ساعات المساء والليل والفجر الباكر يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً حتى بارداً نسبيا خاصة في المناطق الجبلية العالية . والله تعالى أعلى وأعلم.

 اما غدا الاربعاء فيطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو صيفي حار في مختلف المناطق بما في ذلك الجبلية منها. وفي المناطق الغورية يسود جو شديد الحرارة وحرارة اربعينية، ليلاً يسود جو لطيف خاصة في كافة المناطق الجبلية . والله تعالى أعلى وأعلم.

و يوم الخميس يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون ضمن المعدلات السنوية أو أعلى بقليل ويبقى الجو صيفيا في حاراً نسبياً في ساعات النهار خاصة في الجبال. في المناطق الغورية يسود جو حار بشكل كبير مع حرارة تحوم بين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل ويسود جو بارد لطيف ومائل قليلاً للبرودة في المناطق الجبلية . والله تعالى أعلى واعلم.

و خلال يوم الجمعة يطرأ إنخفاض طفيف أخر على درجات الحرارة وتكون ضمن المعدلات السنوية أو أعلى بقليل ويبقى الجو صيفيا في حاراً نسبياً في ساعات النهار خاصة في الجبال. في المناطق الغورية يسود جو حار بشكل كبير مع حرارة تحوم بين منتصف ونهاية الثلاثينيات مئوية، في ساعات الليل ويسود جو بارد لطيف ومائل قليلاً للبرودة في المناطق الجبلية . والله تعالى أعلى واعلم.

و السبت لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى ضمن المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . مع ساعات المساء والليل يصبح الجو لطيفاً ومنعشاً خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. والله تعالى أعلى وأعلم.

Loading...