الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:02 AM
الظهر 12:34 PM
العصر 4:04 PM
المغرب 6:49 PM
العشاء 8:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"التجريف والتدمير مستمر"

عبيدي يوضح لراية آخر تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على جنين

خاص - راية

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على مدينة جنين ومخيمها لليوم التاسع على التوالي، مخلفًا دمارًا هائلا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين.

وأفاد رئيس بلدية جنين نضال عبيدي لـ"رايــة" بأن العدوان والتجريف لا يزال مستمرًا في جنين ومخيمها، فيما تستمر قوات الاحتلال اقتحام الشوارع والأزقة، بالتزامن مع الإعلان عن تمديد العملية العسكرية

وقال إن ما تم في غزة يتم استكماله بالضفة، وهذا ضمن سياسة العقاب الجماعي للمواطنين، ضمن سياسة الاحتلال المتبعة بحق الفلسطينيين في كل مكان.

ودفعت قوات الاحتلال صباح اليوم، بمزيد من التعزيزات العسكرية إلى المدينة، فيما اقتحمت قوة أخرى المنطقة الصناعية في جنين وأطلقت الرصاص بشكل عشوائي وكثيف هناك. كما جرفت الآليات شارع الناصرة شمال المدينة ودمرت البنية التحتية فيه.

والليلة الماضية، أخلت قوات الاحتلال في وقت متأخر، عائلات بالقوة من شارع مهيوب في حي الجابريات من بينهم مسنة تبلغ من العمر 80 عاماً.

وكشف انسحاب قوات الاحتلال من عمارة الفارس في حي الجابريات أمس، عن دمار كبير في الشقق السكنية التي كان الجنود قد استولوا عليها وحولوها إلى ثكنات عسكرية.

وقال صاحب أحد المنازل الدكتور ليث سباعنة، إن جنود الاحتلال دمروا كل شيء في المنزل وحطموا الأثاث، وعاثوا فيها خراباً، وسرقوا مصاغا ذهبياً ومبلغا من المال.

وفي مخيم جنين، أحرقت قوات الاحتلال منزلاً، وداهمت عشرات المنازل من بينها منزل الشهيد جواد بواقنة وفتشتها ودمرت محتوياتها.

Loading...