الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:20 AM
الظهر 12:25 PM
العصر 3:42 PM
المغرب 6:14 PM
العشاء 7:29 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بيان صادر عن مجلس إدارة مصلحة مياه محافظة القدس  

أبناء شعبنا العظيم الصابر الصامد المناضل في كل فلسطين،  نتوجه اليكم من مجلس إدارة مصلحة مياه محافظة القدس بتحية اكبار على صمودكم وتضحيتكم وتمسككم بالثوابت الوطنية للبقاء على هذه الأرض. ونعول كثيراً على وعيكم وحكمتكم وحنكتكم في دعم اركان الوطن ومؤسساته حتى إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

أهلنا واحبتنا في منطقة امتياز المصلحة، أصبح معلوماً لدى الجميع ان ما يتعرض له شعبنا من اذلال وانتقاص للحقوق بكل صوره من قبل الاحتلال امراً جلياً على مر السنوات وبوتيرةٍ وبوحشية قاسية. وما يعانيه شعبنا من تعطيش في مختلف انحاء الوطن سنويا وخاصة في فصل الصيف في الوقت الذي يرتفع فيه استهلاك المياه نتيجة اختلاف نمط الحياة هو صورة من صور المعاناة التي أصبحت نهجا واضحاً.  كما وأن المصلحة تعاني تماما كما يعاني مشتركيها نتيجة  محدودية كميات المياه الموردة للمصلحة وتذبذبه من قبل الجانب الإسرائيلي  رغم ازدياد اعداد المواطن خلال السبعة عشر عاماً الأخيرة.

لذا ومن منطلق المسؤولية واحقاقا للحق فإن مجلس إدارة المصلحة يرفض ما يتكرر فعله من اعتراض طواقم المصلحة ومنعهم من أداء عملهم او الاعتداء عليهم، وهو امر مرفوض ولا ينسجم مع القيم والمبادئ ولا حتى مع العقل والمنطق. في الوقت الذي يتفانى فيه كل موظف في المصلحة لتقديم الخدمة رغم كل التحديات. 

كما وان مجلس إدارة المصلحة وادارتها التنفيذية وعموم موظفيها وكوادرها يستنكرون وبشدة ما تقوم به بعض الجهات من اعتداء على مراكز المصلحة، وترويع الموظفين او الإساءة إليهم. كما تستنكر وتستهجن الإساءة للمدير العام الذي هو موضع ثقة مجلس الإدارة، وهو قدر للمسؤولية الملقاة على عاتقه، رغم عظمها وجسامتها.

  ونعول على الشرفاء من أبناء هذا الوطن الغالي لوضع حد لهذه التجاوزات الدخيلة علينا، ورفض شخصنة الأمور او تقزيم الازمة رغم عظمها ووضوح اسبابها ليتم تحميلها لاي طرف غير المتسبب بها .  

ويؤكد مجلس الإدارة ان أبواب المصلحة مفتوحة دائما  كما يؤمن بالعلاقة التشاركية مع الهيئات المحلية، ويرجو من المواطنين توخي الدقة في نقل المعلومة او تلقيها، والتدقيق في مصدرها، حيث ان الوصول الى الهدف يتطلب اختيار المسلك الصحيح ،وهو ما نطمح أن نصل إليه بمعيتكم وعزيمتكم إن شاء الله. 

Loading...