الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:56 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:10 PM
المغرب 6:59 PM
العشاء 8:16 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شهداء وجرحى ومجازر يومية

خاص| مخيم النصيرات.. استهداف ممنهج من جيش الاحتلال

خاص - راية

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه الهمجي على قطاع غزة، مستهدفا كل مقومات الحياة في جميع المناطق تحديدا مخيمات اللاجئين من ضمنها مخيم النصيرات.

مخيم النصيرات وسط القطاع يسجل مجازر جديدة بشكل يومي، وهو صاحب الحصيلة الأكبر من الشهداء خلال العدوان المتواصل منذ أكثر من 290 يوما على التوالي.

ووفق المصادر الرسمية، فقد تم تسجيل أكثر من 100 شهيد وما يزيد عن 250 جريح خلال الأسبوع الماضي؛ جراء مجازر الاحتلال بحق مخيم النصيرات وسكانه.

رئيس نادي خدمات النصيرات د. سعيد الصفطاوي، الذي بات ناديه عبارة عن مركز إيواء للنازحين، تحدث عن صعوبة المشهد، قائلا: "الوضع هنا يفوق الوصف، يبدو أن العالم كله يتآمر على هذه البقعة الجغرافية المحاصرة".

وذكر أن الاحتلال يرتكب مجزرة تلو الأخرى أمام صمت العالم ولا يوجد أي مكان آمن في القطاع كما يدعي الجيش الإسرائيلي كذبا والذي يستهدف كل شيئ حتى المناطق الغربية ومراكز الإيواء.

وقال إن الاحتلال يتعمد قصف كل مكان حتى بالمخيمات رغم معرفته بوجود نازحين من أطفال ونساء وشيوخ فيه بادعاء استهداف مقاومين أو عناصر أمن.

وأفاد بأن مخيم النصيرات يتعرض لاستهداف عنيف ومتواصل أكبر من غيره من مخيمات اللاجئين في قطاع غزة, إذ لا تسلم مراكز الإيواء والمدارس والمستشفيات من العدوان.

وأشار إلى أن استمرار صمود المواطنين في قطاع غزة يحتاج إلى مقومات غير موجودة حاليا.

وبحسب الصفطاوي، المواطنون في غزة يعانون من كل شيء مجاعة ولا طعام ولا مساعدات ولا مستشفيات أو علاج، داعيا العالم الحر للتحرك لإنقاذ سكان القطاع.

Loading...